حملة نظافة تطوعية بمشاركة عدد من الدوائر والمنظمات الشعبية والفعاليات الاهلية في دير الزور

اطلق مجلس مدينة دير الزور حملة نظافة تطوعية بمشاركة عدد من الدوائر الخدمية والمنظمات الشعبية والمجتمع الأهلي لتنظيف وتجميل المدينة .
وذكر رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل ان الحملة تهدف الى ترسيخ ثقافة التطوع والعمل المشترك بين مجلس المدينة وباقي القطاعات للمساهمة في اعمال النظافة والعناية بالمرافق العامة .
وأوضح ان الاعمال التي يشارك فيها مجلس المدينة ومديرية الزراعة وفرعي اتحاد شبيبة الثورة و الاتحاد الوطني لطلبة سورية والأهالي ، تتضمن تنظيف الشوارع والاحياء والعناية بالاشجار في الجزر الوسطية والدوارات في المدينة ،حيث تم تأمين كافة مستلزمات الحملة التي ستشمل كافة الاحياء وفق قطاعات ومحاور تم تحديدها وتوزيع العمل فيها على المشاركين .
بدوره بين رئيس دائرة الحراج المهندس محمد العمير ان مديرية الزراعة تشارك بالحملة عبر عدد من الآليات والعمال الذين يقومون بعملية تقليم وتحويض وسقاية الأشجار في الجزر الوسطية والساحات والدوارات .
وأكد عدد من المشاركين في الحملة انهم يقومون بواجبهم لتبقى مدينتهم نظيفة فيما نوه عدد من الأهالي بأهمية الحملة في تحسين واقع المدينة على صعيد النظافة واظهارها بمظهر حضاري .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار