تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق في محافظة دير الزور

أصدرت محافظة دير الزور قراراً يقضي بتحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق في المحافظة اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء .
وتضمن القرار موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء ومحال بيع الخضار والمواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساء بما فيها أيام العطل.
المطاعم والمقاهي بكافة أنواعها من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ليلاً ، ومحال بيع الحلويات والمثلجات و العصائر من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً ، صالات الأفراح حتى الثانية عشرة ليلاً ، ومحطات الوقود من الساعة السابعة صباحا ولغاية السابعة مساء .
وحدد القرار موعد افتتاح المحال في كل من شارع سينما فؤاد وشارع الجبيلة من التاسعة صباحا حتى الواحدة ليلاً ، وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء مع التقيد بيوم العطلة المحددة يوم الاثنين من كل أسبوع ، وصالات الانترنيت وألعاب الكمبيوتر من الساعة الواحدة ظهرا حتى العاشرة ليلا ، والأكشاك من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً والأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحا حتى الحادية عشرة ليلاً ، ويستمر سوق الهال بالعمل على مدار الساعة .
ويطبق القرار على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً وكلف قيادة شرطة المحافظة بتنفيذ مضمونه وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار