سعر خيالي لفستان ليلى علوي

اعتمدت النجمة المصرية ليلى علوي على إطلالات متنوعة خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وكان أبرز هذه الإطلالات فستان منقوش يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وهي إطلالة اعتبرها النقاد مبهرة وأنيقة وكانت مناسبة لها تماماً.

ليلى علوي أطلت خلال فاعليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة في فستان قصير أسود وعليه نقوش باللون الأبيض له أكمام طويلة من ماركة Dolce and Gabbana ويصل سعر الفستان إلى 4140 دولار.

أضافت ليلى علوي إلى الفستان حذاء كلاسيك باللون الأسود مع حقيبة كلاتش صغيرة واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة عبارة عن شعر منسدل ولإكمال الإطلالة اعتمدت على مكياج مميز أبرز جمالها

وكانت ليلى علوي قد اعتمدت خلال افتتاح مهرجان القاهرة على فستان أيضاً باللون الأسود طويل مكشوف الكتف ومنطقة الصدر على شكل قلب من تصميم هاني البحيري بجانب تسريحة شعر ويفي بلمسات من خبير الشعر محمد الصغير، أما المكياج فكان بأصابع مريم يسري التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني مع مكياج عيون أكثر درامية برسمة حددت عيون ليلي علوي ورموش طويلة لنظرة أكثر قوة وجرأة.

وكان حفل افتتاح مهرجان القاهرة قد شهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم منى زكي وزوجها أحمد حلمي بجانب النجمة إلهام شاهين، لبلبة ومن النجوم الشباب إيمان العاصي، صبا مبارك، ميس حمدان وشقيقتها مي سليم بالإضافة إلى لجين وأسيل عمران والنجمة ميساء مغربي

رقم العدد: 4726

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار