الاطعمة التي تزيد الوزن فصيلة الدم b

تعرفي الى الاطعمة التي تزيد الوزن فصيلة الدم b لكي تكثري من تناولها في حال كنت ترغبين في زيادة الوزن او تقللي استهلاكها في حال كنت تنوين خسارة الوزن.

رجيم فصائل الدم من الرجيمان الشائعة جدا والناجحة الى حد ما في مساعدة الفرد على خسارة الوزن لذلك يعمد الكثيرون الى اتباعها لكن في هذا المقال سنتحدث عن وعن مخاطر اتباع رجيم فصائل الدم لفترة طويلة.

الاطعمة التي تزيد الوزن فصيلة الدم b

ان كنت تنتمين لفصيلة الدم b، فمن المهم ان تعلمي أنه يمكن لأصحاب فصيلة الدم هذه تناول كل الاطعمة النباتية اضافة الى منتجات الالبان واللحوم الحمراء. في المقلب الاخر، إذا كانت فئة دمك b، عليك تجنب تناول الذرة والقمح والحنطة السوداء والعدس والطماطم والفول السوداني وبذور السمسم لأن هذه الاطعمة قد تؤدي إلى معاناتك من الأعراض التالية:

ومن بين الأطعمة الأساسية التي يجب على الأشخاص من فئة دم b تجنبها هي الدجاج إذ يحتوي على اليكتين الذي يؤثر على مجرى الدم في الجسم ويؤثر بشكل كبير على الجهاز المناعي في الجسم. وليس مستبعدًا أيضًا أن يكون الدجاج من انواع الطعام التي يمكن أن يؤدي إلى السكتات الدماغية.

لكن نعود ونكرر، لا تبدأ بأي حمية غذائية أو برجيم فصيلة الدم أيا كانت فصيلة دمك قبل مراجعة طبيبك الذي سيشخص وضعك الصحي أولًا وسينصحك بالرجيم الغذائي المناسب لك ثانيًا.

مخاطر اتباع رجيم فصائل الدم لفترة طويلة

وبعد ان تعرفت على كل المعلومات عن رجيم فصيلة الدم B اكتشفي ما هي الاعراض الجانبية التي ستنتج جراء اتباعك لرجيم فصيلة الدم لفترة طويلة:

يؤدي اتباع هذا النوع من الرجيمات الى اختلال توازن بعض العناصر الغذائية في الجسم وسوء التغذية.

يساهم هذا الرجيم لفترة طويلة في زيادة خطر الاصابة بأمراض القلب وبعض المشكلات الصحية الاخرى،

يساهم في نقص بعض انواع الفيتامينات والمعادن في الجسم

رقم العدد: 4721

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار