هل شاي اطفال حديثي الولادة آمن وما هي فوائده

تتساءلين هل شاي اطفال حديثي الولادة آمن وترغبين في معرفة متى يمكن للرضع تناول الشاي والاعشاب الاخرى باعتبارها من افضل طرق علاج التهاب الحلق للرضع؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تقلق الامهات.

من المعروف ان الشاي يساعد في علاج التهاب الحلق ونزلات البرد والانفلونزا عند الكبار، ولكن هل استخدامه آمن للأطفال الرضع وما هي افضل انواع شاي اطفال حديثي الولادة وفوائدها؟

هل شاي اطفال حديثي الولادة آمن، لا بد من ان نكشف لك في هذا الشق متى يمكن للرضع تناول الشاي؟

لا يجوز تقديم الشاي او رضعة الاعشاب للرضع ما لم يتموا الاشهر الـ6 من عمرهم، وبدأوا يتناولون الاطعمة الصلبة ال جانب الحليب سواء الصناعي او حليب الام.

وبالتالي من المضر ان يقدم الشاي للأطفال قبل بلوغهم الشهر السادس وحيث يرتكز نظامهم الغذائي على الحليب الصناعي او الطبيعي فقط، وفي هذا السياق ندعوك الى اكتشاف الفرق بين الرضاعة الطبيعية والرضاعة الصناعية.

الشاي آمن للأطفال الرضع عند بلوغهم الشهر السادس من العمر. وفي ما يلي نكشف لك لائحة بأفضل انواع الشاي للرضع وللأطفال حديثي الولادة:

فوائد شاي اطفال حديثي الولادة!

اذا، كما ذكرنا في الشق اعلاه فانه من الآمن استخدام شاي اطفال حديثي الولادة بعد تجاوزهم الـ6 اشهر، وفي ما يلي نكشف لك اهم فوائد شاي الرضع:

علاج الانفلونزا ونزلات البرد

علاج السعال الشديد الذي يرافقه البلغم

تهدئة المعدة والامعاء

التخلص من الامساك وتسهيل عمل الامعاء

علاج المغص وطرد الغازات من الجسم

التخلص من الم البطن والمعدة

مساعدة الرضيع على النوم ومحاربة الارق

رقم العدد: 4712

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار