«فورد رينجر».. تصميم متين وسلاسة قيادة

حالت الظروف الطارئة التي شهدها العام الجاري دون سفر العائلات في المنطقة إلى الخارج لقضاء عطلاتها التقليدية، ولهذا توجه الكثيرون إلى استكشاف وجهات العطلات الداخلية القريبة منهم. وهو ما يعزز دور شاحنة فورد رينجر التي حظيت بثناء واسع بين الصحفيين المتخصصين بالسيارات في منطقة الشرق الأوسط تحقيقا لهذا الهدف العائلي، وذلك بفضل مقصورتها المحسنة ونظام الدفع الرباعي، إضافة إلى سلاسة قيادتها على الطرقات؛ ومقصورتها الهادئة؛ وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود؛ وقدراتها الاستثنائية على الطرقات الوعرة.

تتجلى قدرات فورد رينجر الهائلة على خوض أقسى الطرقات بوضوح في الشاسيه الفولاذي المتدرّج عالي المتانة والهيكل الفولاذي المتين وصندوق الحمولة متعدد الاستخدامات. ومن أبرز مزايا التصميم الخارجي المتين، السطح السفلي المرتفع عن الأرض والشبكة الأمامية الصلبة والزجاج الأمامي المائل، لتحظى رينجر بمظهر رياضي جذاب وديناميكيات هوائية رائعة تساعد في خفض ضوضاء الرياح وتعزيز كفاءة استهلاك الوقود.

أما على الطرقات الخارجية، تتميز رينجر بتصميم قصير في الجزأين الأمامي والخلفي، وهو ما يمنحها زوايا توقف وانطلاق ويتيح للسائقين قدرة مذهلة للقيادة على التضاريس شديدة الانحدار. كما يتيح تصميمها المتين المرتفع عن الأرض بنحو 23 سنتيمترا مواجهة أصعب التحديات التي تعجز عنها الشاحنات الأخرى. وتتمتع رينجر أيضاً بالقدرة على الخوض في المياه لارتفاع يصل حتى 800 مليمتر، متفوقة بذلك على منافساتها من نفس الفئة.

رقم العدد:4711

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار