فالفيردي يكشف السر الذي أفسد موسم برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إيبار ، ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الليجا .

وقال فالفيردي ، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية : ” الأسبوع الماضي واجهنا خيتافي ، وكانت مباراة صعبة نظرًا لصراع خيتافي للتأهل لدوري الأبطال ، بينما إيبار لا ينافس على شيء ” .

وأضاف : ” إيبار دائما يظهر بأداء عال ونحب مثل هذه المباريات ، لأننا نريد مواصلة المنافسة ، ولدينا نهائي بمثابة محك جديد ، وسنخوض اللقاء غدًا كتحضير لنهائي كأس الملك ” .

وبسؤاله عن مستقبله ، أجاب : ” لقد تحدثنا بالفعل عن كل هذا ، ونعلم أنه حين يكون هناك هزيمة ، تكثر الانتقادات ، وبعد ذلك تصبح الأمور أكثر ليونة حتى المباراة التالية ، ويتعين علينا التركيز على ما يتوجب علينا كسبه وليس ما حدث ” .

وأضاف : ” جريزمان ؟ هو لاعب في فريق آخر ، لكنه لاعب رائع ، وإذا انضم في النهاية إلى برشلونة سنرى ، فنحن حاليًا نتحدث عن افتراضات عن لاعب يمكن أن يأتي أو لا ، وسئلت كثيرًا عن الافتراضات التي لا أحب التحدث عنها ” .

وتابع : ” لا أعرف عدد الصفقات التي سنبرمها فهذا يرجع للنادي ، فأنا جزء منه ولكن هناك أطراف أخرى لها رأيها ، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا ، مع الأخذ في الاعتبار نقاط القوة التي لدينا ” .

وعن إمكانية إجراء المداورة ، أجاب : ” الفكرة أن نبقى نشطين ، ولا نريد الوصول إلى نهائي الكأس بدون إيقاع المنافسة ، بل يلعب الفريق النهائي بأداء جيد ” .

وأردف : ” لقد كان الموسم جيدًا للغاية ما أفسده هو الإقصاء من دوري أبطال أوروبا ، فنحن توجنا بالسوبر الإسباني والليجا وعلى أعتاب التتويج بكأس الملك ، في البداية كنا ننافس على كل الألقاب ” .

ونوه : ” غرفة تغيير الملابس جيدة ، وكل يوم أفضل ، وسننسى الإقصاء ، فحين يحدث ذلك تكون الأيام التالية صعبة ، ويتعافى الفريق ويريد الجميع اللعب في نهائي كأس الملك ، وميسي مثل الباقين ” .

واختتم بالحديث عن تقنية الفيديو : ” الجدل في كرة القدم لن ينتهي بوجود التقنية ، لأن المصالح ستستمر باستمرار الجدل ، صحيح أنه أكثر عدلا لأن الأخطاء قلت ولكن له تأثير على إيقاع المباراة ، لأن هناك أوقاتًا تتطلب فيها المشاورات 5 دقائق ” .

رقم العدد: 4255

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار