بعد تحقيقهن لقب الدوري.. استقبال سيدات الهلال بمحافظة الحسكة

استقبل محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح سيدات نادي الهلال لكرة القدم اللواتي حققن بطولة الدوري السوري  للسيدات بكرة القدم الموسم الماضي ، ويتجهزن حالياً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات الشهر القادم بالسعودية .

محافظ الحسكة بأهمية الإنجاز الذي حققته سيدات نادي الهلال لكرة القدم المتمثل ببطولة الدوري السوري للسيدات رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة ، مؤكداً أن هذا الإنجاز فخرٌ  للرياضة النسائية في مدينة الحسكة ولكل أبناء المحافظة وإنجاز يسجل للرياضة في مدينة الحسكة بشكل عام .

وأكد المحافظ على أهمية مشاركة النادي في بطولة غرب آسيا للسيدات بكرة القدم في السعودية باعتبارها تمثيلا للوطن وهذا يفرض على اللاعبات والإداريين مضاعفة الجهود والتدريبات لرفع العلم السوري في المحافل الرياضية وتمثيل الوطن خيرَ تمثيل .

وأشار الدكتور صيوح إلى تقدم كافة أشكال الدعم الممكن  للنادي ولكل الرياضة في المحافظ لتحفيزها على العطاء والتميز وتحقيق الإنجازات على المستويين المحلي والدولي.

لاعبات نادي الهلال لكرة القدم عبرن عن شكرهن للمحافظ على استقبالهن وتقديمه كافة أشكال الدعم للنادي ، مؤكدات أن هذا الدعم سيكون حافزاً للاعبات لرفع العلم السوري في بطولة غرب آسيا وتمثيل الرياضة السورية ورياضة الحسكة الأنثوية أحسن تمثيل .

الفرات

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار