غداً افتتاح مركز التسوية الشاملة لأبناء ديرالزور في مدينة البوكمال

لليوم الحادي عشر  تواصلت اليوم في مركز التسوية بمدينة الميادين عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور و التي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين والفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

و شهد مركز التسوية إقبالاً كبيراً من الراغبين بتسوية أوضاعهم ممن لم تتلطخ أيدهم بدماء السوريين والراغبين بالعودة إلى حضن الوطن وممارسة حياتهم الطبيعية في مجتمعهم.

وذكر عدد من الذين تم تسوية أوضاعهم انهم قدموا لتسوية أوضاعهم والاستفادة من هذه المكرمة حيث أشار المواطن صلوح العساف انه متخلف عن خدمة العلم و جاء من منطقة الجزيرة بناء على دعوة شيوخ ووجهاء المنطقة وقام بتسوية وضعه تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري ، فيما أوضح سعيد الخلف انه قام بتسوية وضعه الأمني وعاد الى قريته وأهله

 وقال شعبان الحمود انه اجرى التسوية لوضعه التجنيدي كونه متخلف عن الخدمة الاحتياطية وسيلتحق بعد أيام لاداء الخدمة التي ستكون في المنطقة الشرقية للدفاع عن تراب الوطن ، وبين نهاد العلي ان هذه التسوية التي جرت بسهولة ويسر ستمكنه من العودة الى قريته وزراعة ارضه بعد ان امضى عدة سنوات في مناطق سيطرة ميليشيا قسد .

وتنتقل لجان التسوية يوم غد الثلاثاء الى مدينة البوكمال لإتاحة الفرصة امام كل من لم تتلطخ يداه بالدماء للانضمام لهذه التسوية والعودة الى حضن الوطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار