لليوم التاسع على التوالي..تواصل عملية التسوية في مركز مدينة الميادين بريف ديرالزور

استمرت اليوم في مركز التسوية بمدينة الميادين عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور و التي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين والفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.
و شهد المركز منذ الصباح اقبال المئات من الراغبين بتسوية أوضاعهم ممن لم تتلطخ أيدهم بدماء السوريين والراغبين بالعودة إلى حضن الوطن وممارسة حياتهم الطبيعية في مجتمعهم.
وأشار عدد من الذين تم تسوية أوضاعهم ان إجراءات التسوية تتم بسهولة ويسر ولاتستغرق سوى دقائق معدودة موجهين الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة التي ستمكنهم من العودة الى حياتهم الطبيعية بعد ان امضوا سنوات وهم بعيدين عن أهلهم وارزاقهم .
وبين كلا من احمد الحسن وفادي الخليل وسمير الحسين انهم قدموا الى هذا المركز لتسوية أوضاعهم والاستفادة من هذه المكرمة التي علموا بها من خلال وسائل الاعلام مبينين انهم ومنذ عبورهم نهر الفرات عبر السفن لاقوا المعاملة الحسنة والتسهيلات لاتمام التسوية .
وأوضح خلدون المحمد انه متخلف عن خدمة العلم وقام بتسوية وضعه تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري
وقال سليمان الحميد انه فار من الخدمة الإلزامية منذ العام 2012 وقام باجراء التسوية وسيلتحق لاستكمال الخدمة التي ستكون في المنطقة الشرقية للدفاع عن تراب الوطن .
ويستمر مركز الميادين خلال الأيام القادمة باستقبال الراغبين بالانضمام الى هذه التسوية التي بدأت في الرابع عشر من الشهر الفائت قبل الانتقال الى باقي مدن وبلدات المحافظة لإتاحة الفرصة امام كل من لم تتلطخ يداه بالدماء للعودة الى حضن الوطن
إبراهيم الضللي – الميادين

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار