اتحاد شبيبة الثورة تقيم فعالية احتفالية مركزية في معدان بمناسبة فوز السيد الرئيس بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

ابتهاجاً بنجاح الاستحقاق الانتخابي وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية اقامت قيادة اتحاد شبيبة الثورة فعالية شعبية وطنية في مدينة معدان بريف الرقة الشرقي بمشاركة وفود من عشائر المنطقة تضمنت القاء قصائد شعرية ولوحات فنية فلكلورية عبرت عن المناسبة وحفل فني احياه نخبة من الفنانين الشباب
وحمل المشاركون الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد وسط أجواء من الفرح مع عقد حلقات الدبكة مرددين هتافات تعبر عن حب الوطن.
وأكد المشاركون على تمسك أبناء الرقة بالثوابت الوطنية ووحدة وسلامة التراب السوري مجددين ثقتهم بتحرير كامل التراب السوري من الإرهاب وطرد المحتل الأمريكي واذنابه من أراضي سورية وعودة الرقة بكاملها الى حضن الوطن مشيرين الى أن فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية وإنجاز الاستحقاق الدستوري تأكيد على عودة الأمن والاستقرار إلى سورية ودليل على قوة وتعافي الدولة السورية واستقلالية قرارها الوطني.
و أكد رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة تكليفا علي عباس ان هذه الفعالية تقام على ارض الرقة التي حاول الارهاب تدميرها واخراجها من عباءة الوطن لكنها ظلت وفية لتراب سورية وظل ابناؤها الاوفياء عنوانا للوطنية والعزة والشهامة .
الشيخة اسيا الماشي اكدت ان الرئيس الأسد هو خيار أبناء سورية بكل مكوناتهم فهو القائد الذي صمد وصبر وانتصر وحافظ على الكرامة والسيادة الوطنية مشيرة الى رفض ابناء القبائل العربية للتواجد الاميركي في الاراضي السورية التي ستعود بكاملها الى السيادة السورية بهمة رجال الجيش العربي السوري وحكمة القائد بشار الاسد .
وأشار عضو مجلس الشعب بشار الملحم الى أن الاحتفالية جاءت للتعبير عن فرح أبناء العشائر بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات الرئاسة وتأكيدهم على الوقوف خلف قيادته الحكيمة رافعين شعار الامل بالعمل كعنوان للمرحلة القادمة .
وقال عبد الله العيسى إن نتائج الانتخابات تعكس آمال وطموحات السوريين الراغبين باستكمال عودة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية مشددا على أن المرحلة القادمة هي مرحلة للعطاء والعمل وتسخير الطاقات في سبيل نهضة سورية لتعود أفضل مما كانت.
ولفت يحيى الجاسم إلى أن إنجاز الاستحقاق الانتخابي كان بمثابة رسالة للعالم مفادها أن السوريين وحدهم يقررون مستقبل بلادهم بعيداً عن التدخلات الخارجية وان الرئيس الأسد كان الخيار لكل السوريين وان ابناء الرقة شاركوا في هذا الاستحقاق بكثافة كبيرة وفاء للوطن .
واكدت يارا العبود ان الرئيس الأسد هو قائد سورية بقرار شعبي صادر عن أبناء الوطن الذين بادلوا قائدهم الوفاء بالوفاء وعبروا من خلال مشاركتهم بالتصويت عن تمسكهم بالقائد الذي لم يتخل عن شعبه وارضه وظل وفيا لمبادئ سورية ارض الحضارة والتاريخ .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار