تسجيل 620 متقدماً لامتحانات الشهادات ممن فاتهم التسجيل بدير الزور

ديرالزور . ابراهيم الضللي
تنفيذا لقرار وزارة التربية القاضي بفتح باب التسجيل للطلاب الراغبين بالتقدم لامتحانات الشهادتين الثانوية والتعليم الأساسي يومي ٢٠ و٢١ من الشهر الجاري استقبلت مديرية التربية بدير الزور مئات الطلاب الذين فاتتهم فرصة التسجيل خلال الفترة الماضية في مبنى دائرة الامتحانات بدير الزور .
وذكر مدير التربية بدير الزور نشأت العلي ان المديرية قامت بتقديم التسهيلات للطلاب الراغبين بالتسجيل واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتجنب فيروس كورونا حيث تم ترك مسافات امان بين المراجعين ووضع لجنة من قبل الصحة المدرسية لفحص الطلاب قبل دخولهم مبنى الامتحانات إضافة إلى تعقييم المكان بصورة مستمرة .
بدوره بين رئيس دائرة الامتحانات محمود عبد العزيز ان عدد الطلاب الذين استفادوا من قرار السماح بفتح التسجيل بلغ 315 طالبا وطالبة في شهادة التعليم الأساسي و96 طالبا وطالبة في الثانوية العامة الفرع العلمي و 163 طالبا وطالبة في الثانوية العامة الفرع الادبي و46 طالبا وطالبة في الثانوية الفنية والمهنية .
ونوه عدد من الطلاب بقرار الوزارة السماح بالتسجيل لمن لم يتمكن من التسجيل خلال الفترة السابقة كونه أتاح لهم الفرصة للتقدم للامتحان ، وبكافة الاجراءات المتخذة حماية لهم وحفاظا على السلامة العامة .
رقم العدد:4552

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار