سكالوني : ميسي وحد صف الأرجنتين

قال مدرب منتخب الأرجنتين ، ليونيل سكالوني ، إن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال تعد ” الأكثر صعوبة في العالم ” ، مشيرا إلى أن ” التانجو ” اكتسب النضج الكافي خلال عام 2019 بقيادة ليونيل ميسي .

وصرح سكالوني في مقابلة مع موقع الاتحاد الأرجنتيني للعبة ” تصفيات أمريكا الجنوبية أكثر صعوبة حتى من أوروبا ، لأنك هنا تذهب للعب في المرتفعات ، في ملاعب تعاني أرضيتها من الجفاف ، تلعب في الصقيع ، في الحر ، كما أن التصفيات دائما ما كانت معقدة بالنسبة للأرجنتين ” .

وحول نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة ، ليونيل ميسي ، الذي توج هذا العام بجائزتي الكرة الذهبية و” الأفضل ” من الفيفا ، قال ” نعلم قيمته داخل الملعب ، لقد نجح في توحيد صف الفريق بشكل يجعلنا نفخر به ” .

وتابع ” كجهاز فني هو لاعب إضافي في الفريق ، نجحنا في عدم تمييزه عن الآخرين ، لكنه يمنحنا القوة اللازمة ، الآن أصبحنا في وضع يدعو للتفاؤل ، أعتقد أننا اكتسبنا النضج الكافي كفريق خلال الأشهر الستة الماضية ” .

وينتظر أن تنطلق التصفيات في أواخر / آذار 2020 بين المنتخبات العشرة لأمركا الجنوبية ، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمونديال قطر مباشرة ، على أن يخوض صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا .

وتستهل البرازيل مشوارها أمام بوليفيا والأرجنتين أمام الإكوادور، وأوروجواي أمام تشيلي ، وكولومبيا أمام فنزويلا وباراجواي أمام بيرو ، بينما ستقام مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين يوم 13 / تشرين الأول من العام المقبل .

رقم العدد:4447

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار