الجزيرة يخسر مباراته مع الطليعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

الفرات – خاص

خسر الجزيرة مباراته أمس امام الطليعة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي احتضنها ملعب الفيحاء بدمشق ، وذلك ضمن المرحلة التاسعة من ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

سجل للجزيرة اللاعب يلماز عيسى من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ، فيما سجل أهداف الطليعة خالد دينار في الدقائق 30 و 86 ومحمد عبادي في الدقيقة 35
ومحمد زينو في الدقيقة 95.
الجزيرة كان الأفضل في اول 20 دقيقة من الشوط الاول وسنحت له فرصة خطيرة من تسديدة قوية لخليل ابراهيم في الدقيقة 5 بينما كان الطليعة اخطر في باقي المراحل وسجل هدفين.
بداية قوية للجزيرة في الشوط الثاني حيث سدد لحميد اوصمان حرة مباشرة تصدى لها الحارس وتسديدة قوية لعمر عمر وعدة ركنيات لم يتم الإستفادة منها ثم تسديدة قوية لولات عمي في منتصف الشوط الثاني وعرضية خطيرة اخرى لولات في منطقة الجزاء لم تجد من يتابعها بينما تصدت العارضة لثلاث لكرات خطيرة من الطليعة وتألق الحارس نبيل كورو في إبعاد كرات اخرى حتى سجل الطليعة هدفه الثالث وتلاه انفرادة تامة بسبب خطأ دفاعي سُجل منها الهدف الرابع.

حضر المباراة جمهور جزراوي قليل شجع الفريق في بعض المراحل.

وبذلك تكون حصيلة الفريق في 8 مباريات: سبع خسارات وتعادل.
نقطة يتيمة من 24 ممكنة وخمس مباريات من المحسوبة على ارضنا
سجلنا 5 اهداف وتلقى مرمانا 24 هدف وهو الرقم الاعلى بين كل اندية الدوري.

يذكر أن الجزيرة سيلتقي الكرامة يوم الإثنين 23 – 12 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حمص وهي مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى ، فيما يلتقي مع الشرطة يوم الجمعة 27 – 12 الساعة 2 ظهراً في دمشق

رقم العدد:4442

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار