صدام خارج التوقعات بين الجيش وحطين

يحل فريق حطين ضيفًا على الجيش ، يوم الجمعة المقبل ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السوري ، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين .

ويحتل الجيش ، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 13 نقطة ، بفارق نقطتين عن حطين رابع الترتيب .

ونرصد 3 أسباب تلهب موقعة دمشق ، على النحو التالي :

التعويض

الجيش بطل النسخة الماضية من المسابقة السورية ، يبحث عن تعويض بدايته السيئة بعد تراجعه في سلم الترتيب .

واستعاد الجيش ، توازنه في الجولات الماضية ، ونجح في هزيمة الشرطة والوثبة ، ليدخل مباراة حطين وهو في أفضل حالاته الذهنية .

رأفت محمد مدرب الجيش أكد أن فريقه جاهز للمباراة التي وصفها بالصعبة والمصيرية للجيش .

بدوره يخطط حطين إلى تعويض نزيف النقاط، بعدما خسر مع الوحدة وتعادل مع الكرامة ليتخلى عن الصدارة .

مصالحة الجماهير

يدرك الجهاز الفني لحطين بقيادة حسين عفش ، أن التعادل أو الهزيمة قد تجبر مجلس الإدارة على حل الجهاز الفني بعد نهاية المباراة بفعل الضغط الجماهيري ، خاصة وأن حطين استعد بشكل مثالي للموسم الحالي من خلال إبرام صفقات من العيار الثقيل وفترة إعداد جيدة .

بدوره الجيش يبحث عن مصالحة أنصاره بعد الإخفاق في تحقيق نتائج مرضية فكانت البداية الأسوأ في تاريخه .

المربع الذهبي

فوز الجيش يدخله دائرة المنافسة من جديد ، ولذلك سيدفع رأفت محمد بكل أوراقه الرابحة مع صافرة البداية ، على غرار ثائر كروما ومحمد الواكد وقصي حبيب .

ولا شك أن القوة الهجومية بقيادة محمد الواكد ستكون مؤثرة في حسم النتيجة ، أما حطين يدرك أن التعادل أو الهزيمة سيقود الفريق إلى خارج المربع الذهبي .

حسين عفش مدرب حطين يتسلح بخبرة لاعبيه وخاصة في خط الوسط وسرعة هجومه وقوة دفاعه ، ومن أبرز لاعبيه عبد الرزاق الحسين ومارديك مارديكيان ورضوان قلعجي وأحمد ديب وشاهر الشاكر وفي حال اشراك عدي جفال الذي وقع على كشوفات حطين سيشكل قوة للفريق .

رقم العدد:4438

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار