منتخبنا لكرة السلة يحرز لقب بطولة غرب آسيا للسيدات تحت 16 عاماً

توج منتخبنا لكرة السلة بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات تحت 16 عاماً بعد فوزه على منتخب لبنان 57 – 49 نقطة في المباراة النهائية التي جرت في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق .

وشارك في البطولة منتخب العراق إضافة إلى منتخبنا ومنتخب لبنان ففي اليوم الأول من البطولة التي انطلقت قبل ثلاثة أيام فاز منتخبنا على نظيره العراقي بنتيجة 60- 16 نقطة فيما فاز منتخب لبنان على منتخب العراق بنتيجة 69- 42 نقطة .

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة السلة عقد اجتماعه في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق خلال تشرين الأول الماضي وتقرر خلاله إقامة بطولتين إحداهما بطولة السيدات تحت 16 عاماً التي اختتمت والثانية لفئة تحت 18 عاماً للذكور ستقام في شباط المقبل .

؟؟؟ أسباب ترجح بقاء فجر إبراهيم مدربًا لمنتخبنا الوطني

تتزامن نهاية عقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فجر إبراهيم ، مع انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة ، في الثامن والعشرين من الشهر الجاري .

وسيكون حسم أمر الجهاز الفني للمنتخب ، أول القرارات المنتظرة من المجلس الجديد لاتحاد الكرة ، بينما يترقب الشارع الرياضي تجديد الثقة في فجر إبراهيم ، أو إعلان التعاقد مع غيره .

وكان فجر إبراهيم قد حلق بنسور قاسيون لصدارة المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة ، بعدما حصد العلامة الكاملة ( 15 نقطة ) ، ليضمن مبكرًا تأهله للنهائيات الآسيوية في الصين 2023 ، وللدور الثاني من التصفيات المونديالية .

ونجح فجر إبراهيم في تقديم صورة مميزة للمنتخب السوري ، بتقديم أداء مقنع ومميز عزز من ثقة الجماهير والشارع الرياضي في إمكانية التقدم نحو حلم التأهل للمونديال المقبل .

ويمتلك فجر إبراهيم خبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين النجوم ، وهو ما ظهر في مواجهات المنتخب ، حيث وضج جليا إدارته الجيدة للمباريات ، والاستفادة من مزيج المحترفين والمحليين في المباريات الأخيرة ، وهو الأمر الذي يرفع من أسهمه للبقاء في منصبه .

رقم العدد:4431

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار