بعثات رياضية

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام خلال جلسته الدورية الأخيرة المشاركة في عدة دورات وبطولات خارجية إذ وافق على إيفاد بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى روسيا مطلع الشهر القادم لإجراء معسكر تدريبي في إقليم كراسندار لمدة عشرة أيام .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكرة القدم إلى الأردن خلال الفترة من 28 الحالي وحتى 12 تموز القادم للمشاركة في بطولة غرب آسيا .

وكانت قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين قد وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي البحرين ولبنان .

وضمت المجموعة الثانية منتخبات الأردن وفلسطين وسلطنة عمان ، أما الثالثة فضمت منتخبات السعودية والكويت والعراق .

وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات التي تحتل المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى الدور النهائي لتلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة من أجل تحديد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة .

أما المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها فستلعب بالطريقة ذاتها على المراكز من 4 إلى 6 في حين تلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها خلال الدور الأول على المراكز من 7 إلى  9 .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو إلى الأردن في الفترة من 18-25 الشهر القادم للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب والشابات والناشئين والناشئات .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للمصارعتين الحرة والرومانية إلى تايلاند خلال الفترة من 8-15 تموز القادم للمشاركة في بطولة آسيا للشباب .

ايفاد بعثة المنتخب الوطني بكرة المضرب إلى سنغافورة في الفترة من 22-30/6/2019 للمشاركة في بطولة كأس ديفز للرجال .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي إلى تونس للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثانية التي تبدأ منافساتها في 21 الحالي .

رقم العدد: 4276

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار