جودين : مجموعتنا قوية .. ولقب كوبا أمريكا حلمنا الأكبر

أكد قائد ومدافع منتخب أوروجواي ، دييجو جودين ، يوم السبت أن ” الحلم الأكبر ” له كلاعب وكقائد لـ ” السيليستي ” هو ” الفوز بلقب مع المنتخب ” ، وهو الأمر الذي يسعى له الجميع .

وأكد جودين خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الإكوادور على ملعب ( مينيراو ) ضمن المجموعة الثالثة : ” بالطبع حلمي الأكبر كقائد وكمواطن أوروجوائي هو الفوز بلقب مع المنتخب ، إنه إنجاز لا يقدر بثمن ، ولا يمكن مقارنته بأي شيء ، الجميع يسعى لتحقيق هذا الحلم ” .

وأضاف مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا أن منتخب بلاده يدخل البطولة من أجل ” المنافسة ” و” محاولة الفوز ” باللقب للمرة الـ16 في تاريخهم .

وتابع : ” نعلم أننا سنلعب في مجموعة قوية ومتكافئة للغاية ، وشاهدنا في المباريات الأولى كثافة في اللعب ، وتنظيم خططي ، ندرك أن الأمور لن تكون سهلة ، ولكن لدينا رغبة كبيرة في بدء هذه البطولة ” .

وبسؤاله حول إذا ما كانت هذه هي الفرصة الأخيرة لكبار المنتخب من أجل حصد لقب ، أكد صاحب الـ33 عاما أنها ستكون ” فرصة رائعة ” ، مؤكدا أن الفريق قادر على أن ” يحلم ” ، ولكنه رفض نغمة المنتخب ” المرشح ” للقب .

يذكر أن المجموعة تضم أيضا منتخبي اليابان وتشيلي اللذين سيلتقيان فجر الثلاثاء المقبل .

ويبحث رفاق مهاجم برشلونة الإسباني ، لويس سواريز ، عن الابتعاد بصدارة المنتخبات المتوجة باللقب بإضافة البطولة الـ16 في رصيده ، ليوسع الفارق بلقبين عن أقرب ملاحقيه منتخب الأرجنتين .

رقم العدد: 4276

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار