مدرب الوثبة : لن نخذل أنصارنا في نهائي الكأس

أكَّد رافع خليل مدرب الوثبة ، أن فريقه استحق التأهل لنهائي كأس سورية ، بعدما تجاوز النواعير في الدور نصف النهائي ، بالفوز عليه (4 – 2 ) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وقال خليل في تصريحات : ” مواجهة النواعير كانت صعبة للغاية ، لكننا نجحنا في تسجيل 3 أهداف ، وإضاعة الكثير من الفرص أمام المرمى ، لكن المنافس لم يكن صيدًا سهلاً ولعب بروح قتالية كبيرة ” .

وأضاف ” التأهل لنهائي الكأس ، إنجاز كبير، لكن الأهم هو التتويج باللقب الذي طال انتظاره ، مهمتنا لن تكون سهلة أمام الطليعة الذي يمتلك لاعبين مخضرمين كمحمد زينو، ومروان صلال ، وحسام السمان ، وعبد الله الشامي ” .

وتابع ” لن تستمر فترة الفرح طويلاً ، منحت اللاعبين يومًا واحدًا فقط للراحة ، بعدها سنبدأ الإعداد الفني ، والبدني ، والذهني ، لمواجهة الطليعة في نهائي الحلم ، وفي مباراة من الصعب توقع نتيجتها ” .

وواصل : ” الجميع ساهم بإنجاز التأهل من مجلس إدارة ، وجهاز فني وإداري واللاعبون والأهم دعم الجمهور لنا ، وبكل تأكيد لن نخذله أمام الطليعة الذي نحترمه ولا نخشاه ” .

وختم : ” ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي الذين يقدمون مباريات كبيرة ، ويبذلون جهدًا مضاعفًا لتحقيق الانتصارات لإسعاد الجمهور والوصول لأبعد نقطة ممكنة في مشاركاتنا ” .

رقم العدد: 4276

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار