نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل

كشفت تقارير صحفية ، أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، المحترف في باريس سان جيرمان أبلغ إدارة النادي الفرنسي برغبته في الرحيل هذا الصيف ، مشيرة إلى أن ناديه السابق برشلونة ينتظر فتح باب التفاوض لمحاولة إعادته إلى صفوفه .

ونشرت صحيفة ” سبورت ” الرياضية الكتالونية يوم الثلاثاء في غلافها الرئيسي عنوان ” طلاق بين بي إس جي ونيمار ” .

وذكرت أن هناك إمكانية كبيرة لرحيل المهاجم الدولي البرازيلي هذا الصيف بعدما أبلغ إدارة النادي في أيار الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس .

وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي عانى طوال عاميه في باريس من الإصابات ويواجه حاليا تهمة اغتصاب وتعرض للإيقاف في نهاية الموسم للاعتداء على أحد المشجعين ، يشعر بالإحباط بسبب كل تلك المواقف ، التي يضاف إليها فشل النادي أوروبيا .

وأشارت إلى أنه يقر بارتكاب خطأ حين رحل عن صفوف البارسا في صيف 2017 بعدما لجأ للشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو ، ليصبح صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم .

كما أضافت أن مدرب الفريق ، الألماني توماس توخيل ، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة وأنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق عبر التعاقد مع لاعبين شباب لديهم ظمأ للتتويج بالألقاب وأنه يشعر بالملل من المشكلات التي يثيرها نجوم الفريق .

وأشارت إلى أن برشلونة ينتظر فتح بي إس جي الباب أمام التفاوض من أجل شراء اللاعب ولا يرغب في العودة للاشتباك مع مسؤوليه .

وأبرزت أن اهتمام بطل فرنسا بضم لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو المحترف في صفوف البلاوجرانا قد يساعد في إتمام العملية .

رقم العدد: 4273

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار