22 مليون يورو لمدرب مانشسترسيتي غوارديولا في الموسم الواحد

كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تشعر برضا كبير حيال مسيرة المدير الفني الإسباني  جوسيب غوارديولا مع الفريق الأول للنادي ، وأن الأخير يستعد لتقديم عرض مغر للمدرب من أجل الاستمرار مع حامل لقب الدوري الإنكليزي فترة أطول .

وأشارت صحيفة « صن » البريطانية إلى أن « السيتيزنز » سيدفع 114 مليون يورو لغوارديولا خلال السنوات الخمس المقبلة ، ليرتفع راتب المدرب من 17.1 إلى 22.8 مليون يورو في الموسم الواحد .

ويبقى للمدرب الفيلسوف عامان في عقده الجاري مع مانشستر سيتي الذي يتطلع لتمديد العقد إلى ثلاث سنوات إضافية ، وذلك بعدما فاز بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي ، وأصبح أول ناد في تاريخ إنكلترا يحقق أربعة ألقاب محلية في موسم واحد وهي الدوري وكأس الاتحاد وكأس رابطة أندية الدوري الإنكليزي وكأس الدرع الخيرية ( كأس السوبر ) .

وقال « بيب » عقب فوزه بالدوري « سأبقى هنا الموسمين المتبقيين لي إذا كانوا يرغبون في ذلك ، أشعر بالرضا مع مانشستر سيتي » .

 وجاءت تصريحات غوارديولا للرد على شائعات اقترابه من تولي المهمة الفنية ليوفنتوس عقب الإطاحة بمسميليانو أليغري المدرب السابق لفريق السيدة العجوز .

ولن يثني غوارديولا أي شيء عن الاستمرار مع « الفريق السماوي » سوى العقوبة المحتمل توقيعها على النادي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا ) بحرمانه من اللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بسبب انتهاكه قاعدة « اللعب النظيف » .

رقم العدد: 4263

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار