الأندية السورية تنتفض بالتعاقدات مع اللاعبين والمدربين

 

مع انتهاء مباريات الدوري المحلي ، بدأت الأندية السورية في البحث عن لاعبين ومدربين للتعاقد معهم وقد بدأها الكرامة الكرامة ، بإعلانه تجديد الثقة بالمدرب عامر حموية ، ليقطع التوقعات بعودة محمد قويض وعماد خانكان لقيادة الأزرق في الموسم المقبل .

ورغم أن الموسم الكروي لم ينته بعد ، حيث اكتملت يوم الأحد فرق نصف نهائي مسابقة الكأس ، إلا أن عدة أندية محلية بدأت ترتيب أوراقها ودراسة واقعها وميزانيتها المالية ، للبدء بجملة تعاقدات .

يرصد في التقرير التالي خطوات الأندية في سوق الانتقالات استعدادا لمنافسات الموسم المقبل .

دعم كبير

ترجح كل التوقعات صدارة حطين والوثبة للتعاقدات الكبيرة ، بعد أن تكفل أحد رجال الأعمال بتعاقدات الأول بشرط أن تكون بطموح المنافسة على اللقب .

حطين بدأ يغازل 3 مدربين محليين في مقدمتهم حسين عفش وأيمن الحكيم ومهند الفقير، فيما شكل ورشة عمل تضم نخبة اللاعبين الدوليين السابقين ستقوم بمهمة التفاوض والتعاقد مع اللاعبين .

أكد أياد دراق السباعي ، رئيس نادي الوثبة ، أن فريقه لم تقف طموحاته بالوصول للمركز الخامس في الدوري المنصرم والتأهل لنصف نهائي الكأس .

السباعي كشف أن تعاقدات قوية ستتم خلال الفترة المقبلة، هدفها تدعيم الفريق الذي سيكون منافسًا بقوة على الألقاب المحلية في الموسم المقبل .

تجديد الثقة

فرق الجيش والوحدة والشرطة والساحل في طريقها لتجديد الثقة بأجهزتها الفنية ، طارق جبان ساهم مع الجيش في حصد لقب الدوري والوصول لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ، عن منطقة غرب آسيا،  كما أن الوحدة لن يستجيب لضغط الجمهور بإقالة ضرار رداوي بعد الفشل في الدوري والكأس .

فيما أكدت إدارة الشرطة أن أنور عبد القادر نجح في بناء فريق شاب قادر على مقارعة الكبار ، كما تخطط إدارة الساحل لبقاء فراس المعسعس بعد أن قاد الفريق لنتائج جيدة كانت وراء بقائه بين الكبار .

البحث عن مدربين

9 فرق محلية تبحث عن مدربين جدد ، أبرزها الاتحاد والوثبة والنواعير والطليعة وتشرين وحطين وجبلة والفتوة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز .

ومن المتوقع أن تشتعل صفقات المدربين خاصة للنخبة منهم وأبرزهم ماهر بحري وعبد الناصر مكيس ورافع خليل ومهند البوشي وماهر قاسم وعمار الشمالي وأحمد هواش ومحمد شديد .

الأزمة المالية

وتعيش معظم الفرق المحلية باستثناء أندية الهيئات الحكومية في أزمات مالية خانقة ، قد تربك حسابات الأندية في ميركاتو من المتوقع أن يشتعل بين الكبار .

إياد دراق السباعي رئيس نادي الوثبة ، وخالد زكية رئيس نادي الطليعة تكفلا بجميع الصفقات الجديدة ، فيما الوحدة الدمشقي والاتحاد الحلبي يعتمدان على استثماراتهما مع دعم جزئي من الداعمين .

رقم العدد: 4261

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار