اتحاد كرة القدم يكرم حكام الدوري

ابراهيم النجم

 كرم اتحاد كرة القدم ، حكام الدوري بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز والذي توج الجيش ببطولته ، وذلك خلال مأدبة إفطار أقيمت مساء يوم الثلاثاء ، بحضور رئيس الاتحاد فادي دباس .

وقال الاتحاد في صفحته الرسمية بالفيس بوك  : ” في بادرة هي الأولى من نوعها كرم الاتحاد السوري لكرة القدم حكام الدوري السوري الممتاز لموسم 2018 / 2019 بمناسبة انتهاء الموسم وذلك من خلال مأدبة إفطار ، بحضور محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء الاتحاد ، حيث تم توجيه الشكر لجميع الحكام على ما بذلوه من جهد في المباريات التي أوكلت إليهم ” .

وتمنى دباس التوفيق والاجتهاد الأكبر لجميع الحكام في المواسم المقبلة ، مشيراً إلى ضرورة المحافظة على سمعة التحكيم السوري العطرة عبر التاريخ محلياً وعربياً ودولياً .

وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد عقدت اجتماعاً مع حكام الدوري في مقر الاتحاد صباحاً من أجل مناقشة وتحليل مباريات الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري السوري الممتاز ، للوقوف على أهم الحالات التي شهدتها .

و أثنى  دباس على عدد من الحكام الذين ظهروا بمستوى لافت وقادوا المباريات إلى بر الأمان ، مشدداً على ضرورة بذل جهد أكبر من أجل تجاوز بعض الأخطاء الإنسانية التي حدثت .

 وأكد رئيس الاتحاد على دعمه الكامل للحكام بعد الاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم ووعد بدراستها وتلبية ما أمكن منها وذلك لمساعدة الحكم السوري على قيادة المباريات في أفضل ظروف ممكنة .

رقم العدد: 4257

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار