اخبار رياضة ديرالزور

– منتخب ديرالزور للرياضات الخاصة يشارك في بطولة الجمهورية.
غادرت إلى العاصمة دمشق بعثة منتخب ديرالزور للرياضات الخاصه من أجل المشاركة في بطولة الجمهورية الألعاب القوى المقام بدمشق على مدار يومين 12/11/10/2024 يشرف على الفريق المدرب ماجد زكريا ، ومن المتوقع أن يكون لمنتخب المحافظة حضور كبير في هذه البطولة.

– إستعداداً للإستحقاق الآسيوي وبطولة الدوري السوري الممتاز فاز الفتوة ودياً على الجيش بهدف سجله اللاعب عبدالرحمن في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفيحاء الصناعي (البوتشي) .

– وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على تشكيل لجنتي تسيير أمور لناديي اليقظة وصبيخان وذلك لغاية موعد المؤتمرات الانتخابية للأندية وضمت لجنة التسيير في نادي اليقظة كل من : ايمن سفان رئيسا ،محمد العبيد ، نجم الحميد ، مالك الجاسم ، عبد الوهاب الديواني اعضاء
في حين ضمت لجنة التسيير في نادي صبيخان كل من : حمود الغريب رئيسا ، احمد المعين ، إبراهيم الرفيش ، عبدالسلام المطلك ، مرعي الحسين ، فايز العلي ، كاظم السعود أعضاء .

– ضمن مباريات الدوري السوري الممتاز للفئات العمرية
يلتقي اليوم السبت أشبال الفتوة مع أشبال الكرامة الساعة الواحدة ظهرا ، كما يلتقي ناشئين الفتوة مع ناشئين الكرامة الساعة الثالثة عصرا على أرضية ملعب جرمانا.

– استعدادا لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم والمقرر أن ينطلق في الرابع والعشرين من هذا الشهر وفي لقاء ودي أقيم على ملعب الرول الصناعي بديرالزور فاز رجال شرطة ديرالزور على شقيقه نادي اليقظة بنتيجة هدفين مقابل هدف .


من جانب آخر تكون الكادر الفني والإداري لرجال شرطة ديرالزور من السادة مدير الفريق النقيب حسين جليلاتي ، المشرف الفني العام رباح دهموش السلامه ،المستشار الفني ياسر الضيف ، مدرب الفريق علي حميدان ، مساعد المدرب معد النوري ، الاداري العام رزق الرزج ، الاداري سمير حماده ، منسق إعلامي هاني بطمان ،مصمم فني أحمد محمود الفريح .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار