الموافقة على إقامة مباريات أندية دير الزور على أرض الملعب البلدي في المحافظة

وافق الاتحاد الرياضي العام على عودة أندية ديرالزور للعب على ارضها وبين جماهيرها في مدينة “دير الزور” بعد غياب استمر 12 عاماً.
وأشار الكتاب الذي نشرته الصفحات الرسمية لأندية المحافظة على “فيسبوك” إلى أن الأندية التي ستزور “دير الزور” ستحتاج إلى مرافقة أمنية أثناء تنقلها على الطريق العام “دير الزور – تدمر” ذهابا وإياباً. وذلك لضمان سلامتها من بعض الخروقات المحتملة التي قد ترتكبها الجماعات “الإرهابية” المنتشرة في عمق البادية، وفقًا لما ذكره البيان.

وجاء قرار الاتحاد رداً على الكتاب الذي أرسلته اللجنة التنفيذية في “دير الزور” إليه خلال شهر آب الماضي. والذي طلبت فيه إعادة استضافة المدينة لمباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى بكرة القدم.

وذلك بعد تجهيز أرض ملعب “الباسل” في المدينة بـ”الرول الصناعي”، إلى جانب جاهزية المرافق في الملعب لاستضافة البطولات، مع توفر كافة الخدمات اللازمة للأندية من فنادق ومطاعم.

طبعا قرار اللعب في ديرالزور أمر افرح كل أبناء المحافظة لكن تنفيذه على أرض الواقع يحتاج إلى الكثير من المراسلات مع اتحاد الكرة والأندية حول أمور الترفيق وكذلك إقامة لاعبي الأندية في ديرالزور واستلام الملعب
في النهاية عودة أندية المحافظة للعب في ديرالزور خطوة بالإتجاه الصحيح قامت بها القيادة الرياضية والسياسية من اجل استقرار رياضة ديرالزور بعد غربة طالت كثيرا ، وهي بكل تاكيد مناسبة لعودة كثير من النازحين إلى ديرالزور .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار