لجنة تسيير لنادي الفتوة… ماذا بعد!!

 

مأمون العويد

عاشت جماهير نادي الفتوة وتعيش قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والمشاركة الآسيوية الثانية في بطولة كأس التحدي الآسيوية فترة تقلبات وعدم استقرار من ناحية اللاعبين ومجلس الإدارة.
بعد استقالة الإدارة الثالثة وتشكيل لجنة تسيير أو كما سماها بعضهم لجنة إنقاذ داخل نادي الفتوة , وهذا ما تمّ الإعلان عنه فعليا ، وضمت كل من مدلول العزيز رئيساً ومحمد المشعلي نائباً ونجيب حنيدي مستشاراً وفراس الجهام وأنور عبد القادر و سليمان الذياب وتموز العبيد أعضاء ، بانتظار تشكيل مجلس إدارة جديد يدخل معه نادي الفتوة مجموعة غينيس للأرقام القياسية في كثرة تغيير مجلس الإدارة!!
وهذه اللجنة ضمت كوادر وخبرات النادي مهمتها تصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

والسؤال الذي يطرح نفسه: كيف يتم تشكيل لجنة تسيير أمور في ظل وجود إدارة ومن ثم يتم تسمية رئيس النادي فيها عضواً ؟؟
في النهاية لجنة تسيير الأمور تضم خبراتٍ وداعمين قادرةً على ترتيب الأمور داخل البيت الأزرق, وهذا بدا واضحاً من خلال التعاقدات الأخيرة بضم عدد من اللاعبين منهم ثلاثة جزائريين استعداداً لبطولة التحدي الآسيوية, وهناك مساعٍ حثيثة لضم عددٍ آخر من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق .
من جانب آخر وافق رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا على إقامة معسكر داخلي لمدة عشرة أيام لفريق الفتوة استعداداً للمشاركة الآسيوية على نفقة الاتحاد الرياضي العام ، وسوف يلعب الفريق أولى المباريات الودية بعد غد الإثنين مع الوثبة على أن يغادر الفريق إلى سلطنة عمان في التاسع عشر من الشهر الحالي للمشاركة في بطولة كأس التحدي
والدور الأول يقام على مبدأ تجمع يخوض به الٱزوري ثلاث مباريات :
المباراة الاولى تقام بتاريخ 26-10 وسوف تكون ضد نادي السيب العماني .
المباراة الثانية بتاريخ 29- 10 وسوف تكون ضد
هلال القدس .
المباراة الثالثة بتاريخ 1 – 11 ضد نادي الأهلي البحريني .
وينص نظام البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار