فلاحو جمعية العبد الزراعية بدير الزور يطالبون مؤسسة الأقطان بإعادة فروقات قيم الأقطان وتعديل أسعارها

طالب رئيس جمعية العبد الزراعية صالح عبد الحميد خلال الاجتماع الشهري الذي عقد في الرابطة الفلاحية بدير الزور بإعادة فروق فواتير الأقطان بين وزن الجمعية والمحلج.
حيث يشتكي فلاحو جمعية العبد من عدم تدقيق قيم الاقطان وتعديل اسعارها وفق الوزن الصحيح وبين رئيس الجمعية ان السعر في الفواتير يبلغ 5 آلاف ليرة سورية بينما السعر الذي حددته وزارة الزراعة هو عشرة الاف ليرة للكيلو غرام الواحد ويعتبر خسارة للفلاح اضافة حسم كميات كبيرة من الاقطان المشحونة الى المحلج، وبلغت الكميات التي تم الاعتراض عليها ٤ شاحنات.
كما طالب رؤساء الجمعيات الفلاحية بدير الزور بالإسراع بتوزيع مادة المازوت الزراعي المدعوم لسقاية المحصول مؤكدين انه لم تستلم اي جمعية مخصصاتها لتاريخه مما ينعكس سلبا على الإنتاج الزراعي كما طالب عدد من رؤساء الجمعيات الغنامية بتوفير الدواء واللقاح اللازم للأبقار والاغنام وتوزيعه على الوحدات الارشادية وتأمين الاعلاف.
من جهته اكد رئيس الرابطة الفلاحية بدير الزور منصور الاسعد على شمولية الطروحات وان المطالب الهامة للفلاحين والمربين سوف تكون موضع اهتمام ومتابعه من قبل الرابطة واتحاد فلاحي المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية
عبدالعزيز الذياب

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار