لقاء الأزرقين… لمن الغلبة!؟

بعد توقف طال كثيرا تدور عجلة دوري المحترفين السوري بكرة القدم من جديد ، حيث تنطلق يوم الجمعة مباريات الجولة السابعة من عمر مرحلة الذهاب بإقامة خمسة لقاءات حيث يلتقي الوثبة مع تشرين على ملعب الباسل في حمص ، ويستقبل الطليعة فريق الكرامة على أرض الملعب البلدي بحماة ،ويلعب الوحدة مع الجيش على أرض ملعب الجلاء ،ويحل الفتوة ضيفا ثقيل الظل على نوارس جبلة في ملعب البعث ،ويستضيف حطين المجد على أرض ملعب الباسل باللاذقية ، على أن يكون ختام مباريات الجولة السابعة يوم السبت بلقاء وحيد يجمع الجزيرة مع أهلي حلب على ملعب الجلاء بدمشق.

أزرق الدير الفتوة يشد الرحال إلى مدينة جبلة ليلاقي نوارسها في قمة كروية من أجل فك الشراكة على مركز الوصافة ومنافسة الوثبة على الصدارة .

فرسان الآزوري قادرون على إحراج النوارس التي تلعب متسلحة بعاملي الأرض والجمهور، والعودة من هناك بنتيجة إيجابية برغم صعوبة المهمة خاصة إذا غاب لاعبا منتخب الشباب لخط الوسط الشاب مالك جنعير والمهاجم أحمد الحسين على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين في مختلف الخطوط . كرة القدم لاتعترف في كثير من الأحيان باسم الفريق وتاريخه وترتيبه على سلم اللائحة بل بالجهد والعرق الذي يقدم على أرض المستطيل الأخضر واستغلال كل الفرص التي تتاح للفريق .

ختاما نتمنى أن يعود رجال الفتوة بنقاط اللقاء كاملة من ملعب البعث على أمل تعثر الوثبة أمام فريق البحارة تشرين .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار