ندوة حوارية حول المرسوم 13 للعام 2022 بدير الزور

اقامت محافظة دير الزور ندوة حوارية حول المرسوم التشريعي “رقم 13” للعام 2022 الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد والقاضي بمنح تسهيلات وإعفاءات، توفر بيئة داعمة لأصحاب الفعاليات الاقتصادية بكافة أشكالها داخل المدن القديمة في محافظات حلب وحمص ودير الزور، بما فيها الأسواق القديمة والتراثية.
وتناولت الندوة في محاورها التي تحدث خلالها كل من رئيس مجلس مدينة دير الزور رائد منديل ومدير مالية دير الزور محمد الكرك ورئيس غرفة تجارة وصناعة دير الزور لؤي محيمد شرحا مفصلا لفقرات المرسوم والاعفاءات والتسهيلات التي تضمنها والعقارات والفعاليات التي يشملها بدير الزور وانعكاسها على اعادة تفعيل العمل في الأسواق والفعاليات التجارية والحرفية .
المشاركون في الندوة اكدوا أهمية صدور المرسوم الذي فاق بشموليته واتساعه التوقعات والمطالب والطموحات و حمل حزمة واسعة من الإعفاءات والتسهيلات والمزايا التي من شأنها ان توفر بيئة داعمة للاقتصاد الوطني وتسهم بعودة الالق لهذه الأسواق .
يذكر ان احكام المرسوم تنطبق على 420 من المحال والفعاليات التجارية الواقعة ضمن الاسواق المقبية بالمدينة والبالغ عددها 7 أسواق تم المباشرة بإعادة تأهيلها.
حضر الندوة محافظ دير الزور فاضل نجار وامين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان وقائد شرطة المحافظة اللواء بلال محمود

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار