مساعدات إنسانية روسية لـ ٤٥٠ عائلة في بلدة الطابية جزيرة بدير الزور

 

وزع مركز المصالحة الروسي اليوم مساعدات إنسانية لأهالي بلده الطابية جزيرة بريف دير الزور الشمالي  وذلك في إطار برنامج الدعم الذي يوليه الاصدقاء الروس منذ سنوات ما بعد التحرير من الارهاب.

وبين رئيس مركز المصالحة الروسي بحطلة الجنرال (الكسي )  انه تم توزيع مساعدات لأهالي بلده الطابية جزيرة  بحدود ٦ أطنان  من المواد الغذائية  مضيفا ان  التوزيع يشمل كافة البلدات الواقعة في الريف الشمالي لدير الزور وعددا من احياء مدينة دير الزور  وذلك بالتنسيق  مع مجلس المحافظة  والمخاتير والوجهاء   واولية التوزيع  لأسر الشهداء والجرحى والاسر الاشد فقرا  والمعاقين  والارامل.

رئيس بلده الطابية جزيرة  مروان السالم   قال ان اعداد العوائل المستفيدة  بلغت حوالي  ٤٥٠ أسرة  اضافة الى توزيع مساعدات لمعلمي ومعلمات مدرسه الطابية  وتضمنت  المساعدات موادا غذائية من سكر ورز وشاي وطحين وعلب زيت وحليب حلاوة وتقديم العلاج الصحي للمرضى.

احد وجهاء البلدة  علي الزحمان  عبر عن شكره وتقديره للأصدقاء الروس على الدعم الإنساني الذي يقدمونه للشعب السوري ومساندة الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب وتحرير كامل الاراضي السورية وعودة الحياه الطبيعية الى ربوع بلدنا.

عبدالعزيز ذياب

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار