الدراجات النارية باتت وسيلة للإزعاج والفوضى…مرور البوكمال بموقف المتفرج

لا بد أن نقول في بداية الحديث إن وسائل النقل هي محط اهتمام الجميع وخاصة في الظروف الحالية حيث نحن بحاجة الى كل وسائل النقل دون استثناء، أما في البوكمال فقد باتت الدراجات النارية وسيلة للإزعاج والفوضى وبث الرعب والهلع في قلوب المواطنين في كل شوارع مدينة البوكمال والاكثر رعبا في شارع بغداد.

 ونحن هنا نسلط الضوء على هذه المشكلة الكبيرة والتي باتت حديث الناس جميعا في المدينة والريف لما لها من آثار سلبية على المجتمع بكل صفوفه والوانه كباره وصغاره.

عناصر مرور البوكمال الحالي تتوزع في زوايا الشوارع وعند مدخل المدينة وفي كل مكان دون قمع لهذه الظاهرة، بل هم بموقف المتفرج فقط اتجاه المئات من الدراجات النارية المهربة والنظامية بل تقتصر المهمة على الحديث مع أصحابها فقط بحكم المودة والمحبة وليس بحكم تطبيق الانظمة والقوانين المرورية.

 ولا أحد ينفي ذلك الواقع، ومن لا يصدق فليذهب الى ساحة الفيحاء وشارع بغداد ومدخل المدينة ويشاهد عمل شرطة المرور الذي لا يقدم ولا يؤخر اتجاه الفوضى وعدم تطبيق القوانين المرورية

السؤال المطروح: اذا كانت هناك فائدة كبيرة من حجز الدراجات المخالفة فلماذا لا يتم حجزها وهي بالمئات أم أن هناك اسبابا أخرى تحول دون ذلك؟

مساعد العلي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار