النقري : العمل لم يتوقف في الملعب البلدي بدير الزور ونسبة الإنجاز تجاوزت الستين بالمئة

أكد مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في المنطقة الشرقية المهندس قصي النقري أن العمل في الملعب البلدي بدير الزور لم يتوفق  وأن نسبة الإنجاز وصلت إلى 66 ٪  .

وأضاف النقري: إن الملعب البلدي يعتبر من المشاريع النوعية والأساسية كون هذا المشروع يمثل رمزا للمحافظة لهذا أعطيناه اهتماما كبيرا لتنفيذ هذا العقد وفق المواصفات وضمن الزمن ، وقد أبرمنا عقدا بالتراضي مع الاتحاد الرياضي العام من خلال  دراسة الشركة العامة للدراسات الفنية و رقم العقد 67 وكان تاريخ المباشرة 14/11/2021 وقيمة العقد حوالي 400 مليون ليرة سورية، وبعد توقيع العقد فورا باشرنا بسرعة تنفيذ جزء كبير من الأعمال المتاح العمل فيها ، منها تأهيل أرضية الملعب حتى تاريخه ومنها الردميات وحاليا قيد الفرش والتسوية.

وبين النقري أنه تم القيام بأعمال صيانة خطوط الصرف الصحي وشبكة السقاية بالضباب أو شبكة الترطيب بالضباب مع كامل أعمال المنصة والتي أصبحت شبه منتهية وحاليا يتم العمل على قياسات الألمنيوم ، وباقي أمور بسيطة خاصة بالعزل .

وقال النقري: نتمنى من زملائنا في الاتحاد الرياضي تقديم مؤازرة بصرف الكشوف المستحقة للشركة ، وفي قراءة صغيرة على موضوع الأرقام نجد نسبة الإنجاز حتى تاريخه مع الكشوف المستحقة لتاريخ هذا الشهر بحدود 60 إلى 66 بالمئة والمدة المنقضية لا تتجاوز  44 بالمئة وعمليا نحن مواكبون للعقد وبالعكس فنسبة التنفيذ أكثر من المدة المنقضية عمليا.

وأضاف النقري : كان لنا كشف من تاريخ الشهر الثاني بقيمة حوالي 95 مليون وحتى الآن لم يتم صرفه ، وبمجرد صرفة يكون لدينا كم كبير من المواد يتم تأمينها ، وبالتالي نزج بالعمل و نختصر من الزمن بهذا الموضوع، ونحن من خلالكم  نتمنى أن يكون لكم دور في مؤازرة الاتحاد الرياضي بصرف استحقاقاتنا بالسرعة القصوى.

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار