إقبال كبير على مركز التسوية في الميادين بريف دير الزور

استمرت في مركز التسوية بمدينة الميادين في ريف المحافظة الجنوبي الشرقي عملية التسوية الشاملة الخاصة بابناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية .
وأشار عدد من المواطنين الذين تمت تسوية أوضاعهم التسوية مكنتهم من العودة لممارسة حياتهم الطبيعية حيث قال محمود الادلبي وسفيان النجار وعامر الجابر انهم جاؤوا من منطقة الجزيرة السورية رغم منع ميليشيا قسد لهم واجروا عملية التسوية ليعودوا الى منازلهم وقراهم .
وأشار لؤي الابراهيم ان عملية التسوية تتم بكل سهولة ويسر وأوضح عزت الكسار انه جاء من لبنان وقام بتسوية وضعه كونه متخلف عن الخدمة الإلزامية و سيلتحق بصفوف الجيش العربي السوري للدفاع عن تراب الوطن ووجه اياد العمر الدعوة لجميع المطلوبين للاستفادة من هذه الفرصة وتسوية أوضاعهم موجها الشكر للجان التسوية التي تتعامل مع المواطنين بكل احترام .
وتتواصل في مركز الميادين خلال الأيام القادمة عملية التسوية لإتاحة الفرصة امام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية لتسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار