تواصل عملية التسوية أبناء ديرالزور بمركز مدينة الميادين

استمرت اليوم في مركز التسوية بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي عملية التسوية الشاملة الخاصة بابناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية
واكد عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم ان هذه التسوية شكلت بالنسبة لهم فرصة حقيقية للعودة الى جادة الصواب وإصلاح أخطاء الماضي منوهين بالإجراءات الميسرة خلال عملية التسوية .
وأشار مناف الحواس ومحمود عبد اللطيف وسليمان الهبران انهم اصروا على عبور نهر الفرات سباحة بعد منع ميليشيا قسد لهم من العبور من منطقة الجزيرة حيث قاموا باجراء التسوية كي يعودوا الى منازلهم واهلهم لافتين ان الوطن اثمن مايملكه الانسان .
وقال صفوان الحمد الفار من الخدمة الإلزامية منذ عام 2012 انه مقيم في لبنان وعلم عبر وسائل الاعلام بهذه التسوية وجاء الى الميادين لتسوية وضعه و العودة الى الخدمة وأضاف انه لاقى كل الترحيب والمعاملة الحسنة من قبل لجان التسوية .
وتتواصل خلال الأيام القادمة عملية التسوية في مركز الميادين لإتاحة الفرصة امام جميع المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للعودة الى حضن الوطن

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار