ساعات سامسونج

الساعات الذكية هي ساعات يد محوسبة تؤدي أعمالاً أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات، كما أن عدداً صغيراً منها يُشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو، وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية.

ساعات سامسونج :

ساعات سامسونج ساعات ذكية تم تطويرها بواسطة شركة سامسونج. في عام 1999، أطلقت سامسونج أول هاتف ساعة في العالم، طراز SPH-WP10. كان يحتوي على هوائي بارز وشاشة LCD أحادية اللون و90 دقيقة من وقت التحدث مع مكبر صوت وميكروفون مدمجين. ولكن لم نعد نعش بالألفية القديمة. 

ساعات سامسونج الذكية :

تتكون ساعات سامسونج الذكية من 17 نوعاً مختلفاً وجميعها تُعتبر ساعات ذكية تدعم ميزات وخصائص مختلفة، من دعم اللياقة البدنية ومراقبة صحتك العامة كضربات قلبك ومراقبة نومك أو إذا كنت تشعر بالتوتر. تحتوي أيضاً على نظام تحديد المواقع الجي بي إس لمتابعة طرقك أثناء الجري مثلاً. وإذا أصبت بأزمة قلبية أو توعك أو سقطت على الأرض فستقوم تلقائياً بطلب النجدة لك. بالإضافة إلى أنك تستطيع شحنها بهاتفك، وأيضاً، تستطيع القيام بعمليات الدفع لمشترياتك، أي أنك لن تحمل معك محفظتك.

ساعة سامسونج الجديدة 2020 :

لقد مضى أكثر عامين منذ أن أصدرت سامسونج أول ساعة جالاكسي لها. أطلقت الشركة ساعة سامسونج جالاكسي 3 في عام 2020. أخف وزناً وأقوى بكثير من الأصلية، ولديها ميزات إضافية للصحة والسلامة وتُنافس ساعة أبل منافسة أكبر من ذي قبل. [10] 

أفضل ساعات سامسونج :

سامسونج جالاكسي 3 هي الساعة الذكية الرائدة من سامسونج لعام 2020. إنها ساعة مخصصة للأشخاص الذين يريدون:

ساعة ذكية متعددة الاستخدامات. بديل لساعة أبل Apple Watch أو Wear OS الذكية. ساعة ذكية تهتم باللياقة أو الميزات الذكية. يمكن ارتداؤها للعمل مع هاتف جالاكسي Galaxy الذكي. 

يبدو أنك لم تعد بحاجة إلى مختص رعاية صحية أو مدرب شخصي لمراقبة تمارينك وصنع جدول تمارين لك، ولا لحمل هاتفك طوال الوقت للرد على الرسائل والمكالمات ومعرفة أحوال الطقس، إذا أن ساعة سامسونج الذكية قد قامت بكل هذا العمل ووضعته في مكان واحد.

رقم العدد: 4770

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار