الثور يتوافق مع اي برج

سؤال الثور يتوافق مع اي برج مفيد لطرحه خاصة ان كنت من برج الثور او تريدين الارتباط به فهو يسمح لك بتوقع ما ينتظرك في علاقتك بحسب ما يقوله الفلك!

هل تعرفين ما يميز برج الثور عن غيره من الأبراج عاطفيته وحبه للرومنسية فهو قد يجوب اطراف العالم من اجل سعادة محبوبه. عزيزتي ان كنت من برج الثور فانت على يقين ان من يشاركه حياته محظوظ الى ما لا حد له. فمع من يتوافق؟

مع من يتوافق الثور من الأبراج؟

مع الحمل: صعب ان يصير الاعجاب الذي يجمع هذين البرجين حبا على الرغم من تقدير برج الثور المرأة للشجاعة والاقدام لدى برج الحمل.

مع الثور: يقدر الثور من ينتمي الى برجه ويغرم به بشكل جنوني لانه يتمتع بالطباع والخصال المشتركة.

مع الجوزاء: تجمعهما علاقة وطيدة وتتخلل علاقتهما الكثير من المغامرات الشيقة والذكريات التي لا تتنسى.

مع السرطان: بما ان الثور كما السرطان من محبي الاستقرار ويسعيان اليه فهما يطبقانه على حياتهما اليومية ويري الثور في السرطان انسانا مسؤولا ومسالما وهو تماما ما يحتاج اليه في حياته.

مع الأسد: لهما شخصيتان قوية وكبرياء ممتزج بالطموح. كلاهما لا يدعان أي شيء يقف في طريقهما لكن هذا يجعل المواجهة امرا حتميا في علاقتهما.

مع العذراء: يكمل الثور والعذراء احدهما الاخر ما ينجح العلاقة التي تجمعهما الا ان ما يختلفان فيه قد يشكل أحيانا بعض العقبات التي سيتوجب عليهما مواجهتها بالحوار والمساومة.

مع الميزان: يجتمعان في كثير من الصفات والطباع لكن العلاقة بينهما محيرة على الرغم من استمراريتها بسبب اختلاف التفكير لدى الطرفين.

مع العقرب: من الأفضل ان يحذر هذان البرجان من الشكوك وغياب الثقة في علاقتهما على الرغم من ان العلاقة ما بين الثور والعقرب هي الانجح على الاطلاق.

مع القوس: تجمع الثور والقوس علاقة صعبة فالأول واقعي موضوعي يرفض التفاؤل في الحياة وينفر من التعامل السطحي الذي يتسم به القوس أحيانا.

مع الجدي: في علاقتهما ثقة واحترام على الرغم من ان الجدي لا يثق بأحد بسهولة وهو يتمتع بالغرور الا انه يصبح قابلا للتغير مع الثور كون هذا البره قوي وصبور.

مع الدلو: علاقتهما صعبة وسلبية فالدلو يدفعه عقله الذكي الى اكتشاف ما هو جديد في الحياة والثور ناضج يدرس كل خطوة قبل المضي قدما.

مع الحوت: تجمعهما علاقة جميلة ومتينة فالثور رومنسي وقوي ومنطقي يحلم ويحقق الاحلام باجتهاده والحوت رومنسي عاطفي يحلم كثيرا وهما يكملان بعضهما.

خلطة العسل والبيض: اضافة الى قدرتها على تنعيم الشعر تساعد هذه الوصفة على تطويله ايضا. لذلك، اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقتين من زيت الزيتون، ثم ضعي الخلطة على شعرك لمدة لا تتجاوز الساعة ثم اغسليه جيدا بالماء والصابون.

اذا وبعد ان كشفنا لك في الشقين اعلاه اسباب عدم طول الشعر ونموه وخلطات تطويل الشعر في شهر، نقدم لك في ما يلي بعض النصائح التي تساعد في نمو الشعر وتطويله:

الحرص على اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم وتساعد في تطويل الشعر ومنها الفيتامين B والمواد المضادة للاكسدة، ومثالا على ذلك نذكر التوت والثوم والبندورة والبروكلي والسبانخ .تجنب غسل الشعر بالشامبو يوميا وتجفيفه بالمنشفة وبعنف منعا لتكسره وتلفه وتساقطه .الحرص على تدليك فروة الرأس باستمرار لتنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة نمو الشعر وطوله .قص اطراف الشعر باستمرار اذ ان ذلك يساعده في التخلص من التقصف وبالتالي يعزز زيادة نموه وطوله .الحرص على تطبيق بلسم الشعر على اطرافه منعا لتقصفها وتكسرها .تجنب قدر الامكان استخدام مجفف الشعر والصبغات الكيمائية .

رقم العدد: 4760

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار