كرة رجال الفتوة تستعين بنجوم الجزائر

بعد أن تعاقدت إدارة الٱزوري مع المدرب الجزائري سفيان نشمة ومساعده محمد وليد سليماني ، لقيادة الفريق للموسم الكروي الجديد الذي بات على الأبواب نجحت الإدارة بضم ثلاثة لاعبين جزائريين إلى صفوف الفريق الذي يستعد للمشاركة في بطولة التحدي الآسيوية , حيث بدأ العمل على سد بعض الثغرات التي ظهرت في مباراة الفريق الأولى أمام جبلة والتي خسرها بثلاثة ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة درع الاتحاد السوري, والبداية كانت مع خط الدفاع الذي أصبح بعهدة اللاعب الجزائري صبري غربي، وهذا اللاعب سبق له أنّ مثل كلاً من أندية مولدية وهران واتحاد بلعباس وأولمبي المدية وأولمبي الرياضي القسنطيني.
أما اللاعب الثاني فهو الجزائري أيوب زعباط الذي يشغل مركز ظهير أيمن وهو من مواليد 2000 ومثل أندية وفاق صطيف ودفاع تاجنانت ومولودية قسنطينة واتحاد بليدة.
واللاعب الثالث الجزائري كريم راشدي وهو من مواليد 1994 ويشغل مركز جناح مهاجم ومثل أندية مولودية وهران وشباب قسنطينة وأولمبي المدية واتحاد الحراش واتحاد بسكرة ومنتخب أولمبي الجزائري.
من جانب آخر تعاقدت إدارة الفتوة مع اللاعب زكريا عزيزة القادم من نادي الكرامة وعليه سيتم فسخ عقود بعض اللاعبين بناء على طلب الكادر الفني للفريق .

مأمون العويد

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار