محافظ الحسكة: بوادر انفراج قد تكون قريبة…وندعو أهالي المدينة لعدم الانسياق وراء الشائعات

دعا محافظ الحسكة اللواء غسان خليل أهالي مدينة الحسكة إلى عدم الانسياق وراء الشائعات وأن يتحلوا بالوعي والشجاعة والإقدام التي طالما عرفوا بها وأن يمارسوا حياتهم الطبيعية وعدم ترك بيوتهم أو محالهم التجارية، وعدم الانجرار تجاه الشائعات التي تروج لها صفحات الفتنة لبث الخوف في نفوس المواطنين وتدعوهم لإغلاق المحال.

وأكد خليل أن ما يجري في محافظة الحسكة هو حصار لمركز المدينة الذي يتواجد فيه قوات الجيش العربي السوري والمواطنين ممن يسكنون هذا المركز وما يحصل هو ضد مصلحة المواطنين، حيث قامت هذه الميليشيات منذ ما يقرب الأسبوع بفرض هذا الحصار على هذه المنطقة، كما منعت المواد الغذائية والمياه وأيضا كان ممنوع دخول الطحين ولكن اليوم نجحنا في إدخال الطحين، كماتحاول هذه الميليشيات التابعة للمحتل الأمريكي أن تحصل على مكاسب في محافظة حلب أو بعض الطلبات غير الموجودة وغير الحقيقية.

وأشار المحافظ إلى وجود بوادر انفراج قد تكون قريبة بما يخص أزمة المياه، وتوصلنا لبعض النقاط بواسطة الأصدقاء الروس الذين يفاوضون المحتل التركي حول محطة مياه علوك التي توصل المياه لمحافظة الحسكة، وقد نصل لنتيجة خلال  الأيام المقبلة.

وأضاف: نقوم بكل ما تستطيع الدولة لتأمين كل ما نستطيع للمواطنين، ولدينا مدخرات نقوم بالصرف منها ولنا طرقنا الخاصة لكي نؤمن حاجات المواطنين قدر الإمكان.

ودعا خليل المواطنين في محافظة الحسكة لعدم الانجرار خلف الشائعات التي تهدف لبث الذعر في نفوسهم، ولا يوجد مبرر لكي يتركوا منازلهم ومحلاتهم التجارية عرضة للسرقة أو أن تصادر من قبل الميليشيات التي يمكن أن تتحصن بها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار