نسرين طافش تُشكك في لقاح فيروس كورونا

أثارت النجمة السورية نسرين طافش، جدل كبير هذا بعد تغريداتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحدثت عن لقاح فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وكتبت نسرين طافش، في التغريدة الأولى: «أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث .. طالما لا يوجد دليل موثوق و بينة موثوقة شفناها و بما انو اي لقاح يحتاج سنوات و ليس اشهر للتاكد من أنه آمن”.

وتابعت بتغريدتها الأولى:”.فالموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث و التفكير على الأقل .. ان لم نقل الرفض التام»واستكملت طافش الحديث خلال التغريدة الثانية: «بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا و المسوقين له و المتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح و يشرحولنا بالأدلة و البراهين العلمية”.

وأضافت:” لانو الموضوع بات مشبوه جدا و عليه الف علامة استفهام .. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقاح».

أما في التغريدة الثالثة قالت: «أومن أن الصحة النفسية هي العامل الاكبر بالحفاظ على صحتي الجسدية لذلك امارس التأمل بفوائده العظيمة و تمارين التنفس السليم”.

واستكملت:” و لذلك أومن بحفظ الله و حمايته لي مع الأخذ باسباب الصحة الطبيعية قدر استطاعتي».

وقالت نسرين في التغريدة الرابعة : «أومن بالوقاية و رفع المناعة الذاتية .. بالأكل الصحي وتجنب السكَّر والطحين والمأكولات المضاف لها ملونات ومنكهات صناعية ومواد حافظة”.

واختتمت حديثها قائلة:”أومن بتناول فيتامينات ومعادن من مصادر طبيعية أومن اننا بحاجة لزراعة عضوية اكثر في العالم».

رقم العدد: 4730

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار