تأهيل كراج السرافيس في الميادين ووضعه في الاستثمار

أنهى اتحاد عمال محافظة دير الزور بالتعاون مع مجلس مدينة الميادين تأهيل كراج السرافيس بمدينة الميادين ووضعه بالاستثمار بعد توقفه لسنوات .

وقال رئيس اتحاد عمال محافظة دير الزور محمد النجرس إنه تم تجهيز كراج الميادين على نفقة الاتحاد, ووضعه بالخدمة للتخفيف على المواطنين ,لافتا إلى أنه تم ضبط تعرفة السرافيس حسب المناطق التي يخدمها بالريف الشرقي للمحافظة ,وتكليف الإدارة والعمال ضمن الكراج بالتنسيق مع مكتب نقابة عمال النقل .

من جهته مدير الكراج صبوح الصالح بين أن العمل انطلق في الكراج بوتيرة عالية , والتزام من قبل سائقي السرافيس وأضاف أن الحركة ضمن الكراج تبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر بشكل يومي ,وأن معدل استقبال السرافيس يوميا يصل إلى حوالي 100 سرفيس من مختلف قرى وبلدات ريف دير الزور.

وفيما يتعلق بالخدمات داخل الكراج أكد الصالح أنه تم تجهيز المرافق الصحية ومد خط مياه إضافي , ومتابعة أمور النظافة بشكل يومي من قبل مجلس مدينة الميادين , مشيرا إلى أن  تأهيل شبكة الكهرباء شبه جاهز من قبل الشركة وستتم إنارة الكراج بأقرب وقت , على أن يتم العمل على تأهيل المضلات بالسرعة المطلوبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار