السورية للتجارة بدير الزور تنافس بالأسعار وتمنع الاحتكار …13 منفذا بيع بالريف والمدينة وافتتاح مراكز جديدة قريبا

تسعى السورية للتجارة بدير الزور لتحقيق الغاية المرجوة لخلق توازن بالسوق المحلية وتقديم الدعم للمواطن وتمتد بالمدينة والريف عبر منافذ البيع والترويج للسلع المخفضة وهي منافس حقيقي للتجار .

الاستعداد لموسم المدارس :

أكد مدير فرع السورية للتجارة أغيد بشير الجويشي فيما يخص استعداد فرع السورية للتجارة لاستقبال العام الدراسي الجديد وتأمين كل احتياجات المواطن من الألبسة واللوازم المدرسية بشكل يرضي أذواق المستهلك وبأسعار تنافسية لمنع الاحتكار وذلل ضمن خطة المؤسسة للتدخل الإيجابي في السوق المحلية باعتبارها الذراع الأقوى للدولة بالأسواق من حيث التدخل السريع والإيجابي بما يحقق مصلحة المواطن وتأمين احتياجاته بأرخص الأسعار .

منافذ البيع بالريف والمدينة :

وتابع الجويشي أنه يوجد بفرع السورية للتجارة بدير الزور ثلاثة عشر منفذا بيع موزعة ما بين الريف والمدينة منها 6 بالمدينة و7 بالريف بالريف الشرقي والغربي .

وتسعى السورية للتجارة بشكل دائم لافتتاح مراكز جديدة وذلك ضمن خطة الوزارة والإدارة العامة للتوسع بما يخدم المواطن ولتلبية احتياجاته والاستفادة من الخدمات والميزات التي تقدمها المؤسسة .

منافذ بيع جديدة :

ضمت خطة الوزارة والإدارة العامة حسب الجويشي دراسة موسعة لعملية التوسع والافتتاح واستهداف الريف المحرر من الإرهاب وتقديم الخدمات للأهالي العائدين إلى قراهم وقد تم افتتاح منافذ بيع موزعة بكل أنحاء ريف دير الزور وخلال أيام قليلة سوف يتم افتتاح منفذ بيع بمدينة القورية وكذلك يتم تجهيز منافذ ببعص القرى وهناك صالات جديدة سيتم افتتاحها بمدينة دير الزور وكل هذا يتم حسب احتياجات المنطقة أو الريف والتجمع السكاني .

مشاركة السورية للتجارة بالمهرجان :

لفت الجويشي إلى أن هذا المهرجان  متخصص باللوازم المدرسية وتحت عنوان (العودة للمدارس 2019 ) وهذه فرصة للمؤسسة لعرض كل المواد المتوفرة لديها وترويجها باعتبارها أن أسعار المؤسسة منافسة وقد تم حجز عدد من ( الستاندات ) بالمهرجان متطلعين لخدمة المواطن بما سيتم عرضه من مواد غذائية والتجهيزات المكتبية والكهربائية خلال هذا المهرجات بالإضافة إلى أن العمل مستمر بصالات ومنافذ البيع .

التقسيط بالمؤسسة :

ذكر الجويشي أن عملية التقسيط هي ضمن خطة المؤسسة للتخفيف على المواطنين من أصحاب الدخل المحدود فقد تم فتح باب التقسيط للعمال الدائمين بالقطاع العام بمبلغ قدره ( 50 ) ألف ليرة سورية وتسدد على ( 10 ) أشهر .

ساعات العمل بالصالات :

أوضح الجويشي أن فرع دير الزور ملتزم بتوجيهات الإدارة العامة بالدوام الصباحي والمسائي وخلال فترة الأعياد والمواسم و يستمر العمل والدوام خلال أيام العطل للسماح لكل المواطنين بزيارة صالات السورية للتجارة .

وحدة الخزن والتبريد :

قال الجويشي  إن وحدة الخزن والتبريد خارج الخدمة بسبب التخريب من قبل العصابات الإرهابية ويسعى فرع المؤسسة بدير الزور جاهدا مع الإدارة العامة لإعادة تأهيلها ووضعها بالخدمة لحاجة المحافظة إليها فهي تعتبر من أكبر مقومات العمل بالمؤسسة وبوجودها يمكن أن تحدث حالة تنافس وكسر أسعار بسوق الهال .

الكادر والأليات :

أردف الجوشي ان فرع السورية للتجارة بدير الزور يعاني من نقص الآليات بشكل كبير وكذلك الكادر ويتم العمل حاليا بتوزيع العمال الموجودين لتغطية العمل خاصة أن طبيعة العمل لدينا بمنافذ البيع هي على فترتين صباحية ومسائية .

رقم العدد:4332

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار