سافرت وحدي على متن الطائرة.. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة

حققت لقطات فيديو لمسافر وحيد على متن طائرة تابعة لشركة طيران دلتا الأميركية باعتبارها “تجربة طائرة خاصة” انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو، أظهر الراكب أنه خاض تجربة السفر بطائرة خاصة، حيث يبدأ الاهتمام به من لحظة الإعلان عن توجه الراكب فينسنت بيون إلى صالة المسافرين للصعود إلى الطائرة في الرحلة رقم 3652، المتجهة من أسبن إلى سولت ليك سيتي.

وتعليقا على الفيديو، الذي حقق ملايين المشاهدات على تويتر، قال بيون “إنها تجربة رائعة”، وفقا لما ذكره موقع ماتشابل الإخباري.

ووصل الأمر إلى حد أن أجرت صحيفة واشنطن بوست مقابلة مع فينسنت بيون حول تجربته في السفر وحيدا على متن طائرة وكأنها “طائرته الخاصة”، وقال خلالها إنه تلقى معاملة خاصة للغاية قبل أن يستقل الطائرة، حيث تمت مخاطبته باسمه شخصيا باعتباره المسافر الوحيد على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا إيرلاينز.

وأوضح بيون، الذي صادف أنه مدير شركة من نيويورك، ذلك في فيديو نشره على حسابه في تويتر، بحسب المقابلة مع صحيفة واشنطن بوست.

في الفيديو صور اللحظات الأولى مع المضيفات الأرضيات في مطار أسبن، ثم ترحيب المضيفات به على متن الطائرة، وفي لقطة أخيرة وهو يقف على سلم الطائرة وحيدا قبل الإقلاع.

رقم العدد:4325

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار