12790 بطاقة ذكية في دير الزور حتى الآن

بلغ عدد البطاقات الذكية التي منحها فرع شركة محروقات دير الزور حتى الآن 12790 بطاقة، منها 5440 بطاقة للآليات و 7350 بطاقة عائلية خاصة بمادتي مازوت التدفئة والغاز المنزلي.

وبين مدير فرع الشركة وسيم الصالح بأن العمل مستمر بإصدار البطاقات الذكية عبر مراكز الإصدار الثلاثة المفتتحة في مدينة دير الزور وهي مركز فرع محروقات ومركز مديرية الحبوب ومركز الخدمات الفنية، ويتم تجهيز مركز رابع بحي القصور لتخفيف الضغط على المراكز الأخرى، كما يوجد توجه لدى الفرع بالتوسع بافتتاح مراكز إصدار أخرى في ريف المحافظة، حيث تم الانتهاء من تجهيز أربعة مراكز في مدينتي الميادين والبوكمال لتخديم المناطق وقرى الخط الشرقي، ومركز الشميطية في ريف المحافظة الغربي، إضافة لمركز منطقة حطلة الواقعة شرق نهر الفرات.

وذكر مدير فرع بأنه سيتم اعتماد العمل بالبطاقات العائلية قريبا بعد الانتهاء من بعض الاجراءات اللوجستية وتأمين التجهيزات لمعتمدي الغاز في المحافظة، بينما تم تطبيق العمل بالبطاقة الذكية للآليات في جميع محطات الوقود منذ تاريخ الـ 28 من شباط الماضي.

وأضاف: أن انتاج وحدة غاز محافظة دير الزور من أسطوانة الغاز المنزلي وصل منذ بداية العام الحالي حتى تاريخه نحو 391 ألف أسطوانة، حيت يتم انتاج 3 آلاف اسطوانة يومياً، ويتم يومياً إيصال نحو 400 أسطوانة غاز إلى ريف محافظة الرقة المحرر.

يشار أن إصدار البطاقة العائلية يحتاج إلى البطاقة العائلية والبطاقة الشخصية لكل من الزوج والزوجة وتتم مراعاة الحالات التي لا تتطلب حضور الزوج ويكتفى بحضور الزوجة أو أحد افراد العائلة في الحالات الخاصة بعد التحقق من العذر.

رقم العدد:4323

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار