مدرب البرازيل ينصح نيمار بشأن مستقبله

نصح أدينور ليوناردو باتشي ” تيتي ” ، المدير الفني للبرازيل ، يوم الثلاثاء ، النجم نيمار دا سيلفا ، لاعب سان جيرمان ، بالانتقال للمكان الذي سيجعله ” سعيدا ” ، وذلك بعد التقارير التي تؤكد وجود مفاوضات بين اللاعب وناديه السابق برشلونة الإسباني .

وأشار ” تيتي ” خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة فنزويلا على ملعب ( أرينا فونتي نوفا ) : ” لو كنت في نفس الموقف ، لانتقلت للفريق الذي أشعر فيه بالسعادة على المستوى الشخصي كإنسان ، لأنني سأكون هناك أفضل على المستوى الاحترافي ” .

وجاء رد تيتي على التقرير الذي نشره موقع ( Globo Esporte ) ، وأكد خلاله ، حسب ” مصادر مقربة من الصفقة ” ، وجود مفاوضات ” قوية ” من أجل عودة اللاعب للبلاوجرانا .

وكان صاحب الـ27 عاما قد رحل عن البارسا في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ222 مليون يورو ، ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع الفريق الباريسي .

وكانت صحيفة ( ليكيب ) الفرنسية قد أكدت الأحد أن اللاعب يفكر جديا في الرحيل عن النادي العاصمي خلال الميركاتو الصيفي ، وهو نفس الأمر بالنسبة لإدارة النادي التي قررت عرض اللاعب للبيع في حالة وصول عرض مناسب .

رقم العدد: 4279

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار