صفقات تسيطر على عقل جوارديولا

يخطط بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ، لإبرام صفقات قوية بالصيف المقبل ، تصل قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني ، على الرغم من التهديد المحتمل بحرمان النادي من القيد ، في ظل اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف .

وبحسب صحيفة ” ديلي ميل ” الإنجليزية ، فإن جوارديولا لا يسعى لتضييع الوقت ، حيث حدد احتياجاته بالفعل ، وسيتحرك سريعا خاصة أن النادي لديه القدرة على إبرام الصفقات التي يحتاجها .

ووفقًا للصحيفة ذائعة الصيت في إنجلترا ، فإن جوارديولا يسعى لضم 4 لاعبين جدد في مراكز الدفاع والوسط ( 2 ) والهجوم .

ويهتم بيب ، بتخفيف العبء عن لاعبه المخضرم فرناندينيو في وسط الملعب ، حيث وقع اختياره على الإسباني الشاب رودري ، لاعب أتلتيكو مدريد .

ويمتلك رودري شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما يجعله صفقة سهلة على مانشستر سيتي ، إذا حسم اللاعب رغبته بالانتقال لملعب الاتحاد .

نفس الأمر ينطبق على الفرنسي حسام عوار، لاعب أولمبيك ليون ، والذي واجه السيتي في دوري الأبطال مرتين ، وأبدى جوارديولا إعجابه بمستواه .

وفي خط الهجوم حدد جوارديولا اسمين من أجل التعاقد مع أحدهما ، وهما الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني ، والبرتغالي جواو فيليكس ، لاعب بنفيكا البرتغالي.

لكن المنافسة على يوفيتش ستكون صعبة للغاية ، حيث يرغب فرانكفورت في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه ، في الوقت الذي سيقاتل فيه ريال مدريد أيضًا للحصول على خدماته ، بعد أن طلبه زيدان الدين زيدان مدرب الملكي .

وفي الخط الخلفي يركز جوارديولا على اسمين كلاهما من ليستر سيتي ، وهما بن تشيلويل ، وهاري ماجواير .

وحقق جوارديولا لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع السيتي ، لكنه مازال يحلم بحصد لقب دوري الأبطال .

رقم العدد: 4253

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار