محافظ الحسكة يكرم ناديي الجهاد والجزيرة

كرم محافظ الحسكة اللواء جايز الحمود الموسى لاعبي ناديي  الجزيرة والجهاد بكرة القدم تسلمها عنهم رئيسا إدارة  الناديين تقديرا للنتائج الإيجابية التي حققاها في الدور الأول من دوري كرة القدم وذلك بحضور أمين فرع الحزب المهندس تركي عزيز حسن في قاعة الشرف بمبنى المحافظة .

وأكد اللواء الموسى أن هذا التكريم هو عربون محبة وتقدير لأبطال الناديين الذين حققوا نتائج إيجابية في الدوري العام لكرة القدم وتأهلهم إلى المرحلة الثانية التي ستقام في دمشق الشهر القادم  مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج ترضي جماهير المحافظة ودعا المحافظ إلى تضافر كافة الجهود  لتقديم الدعم لهما ضمن ما هو متوفر ومتاح.

من جانبه رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة مصطفى شاكردي ثمن عاليا هذه اللفتة الكريمة التي تعتبر بمثابة حافز ودعم معنوي  لبذل أقصى الطاقات لتحقيق نتائج ترضي جماهيرنا الذواقة وبالتالي التأهل إلى الدوري الممتاز .

يذكر أن ناديي الجهاد والجزيرة كانا ضمن مجموعة محافظة الحسكة التي ضمت أيضا  عامودة والخابور وتصدر الجهاد المجموعة وحل الجزيرة في المرتبة الثانية وبالتالي تأهلا إلى الدور الثاني وسيلعبان في مجموعة تضم الى جانبهما كل من  الحرية وعمال حماة وسيتأهل أحد هذه الأندية إلى الدوري الممتاز .

الحسكة -حجي المسواط

MHFEZ-HS.jpg

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار