استمرار عملية الاقتراع الإلكترونية لانتخابات غرفة تجارة وصناعة ديرالزور

تستمر عملية الاقتراع الالكترونية لانتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة ديرالزور للدورة 2024 – 2028 والتي تجري في مقر الغرفة يوم السبت المصادف 19/10/2024
وقال عضو لجنة الإشراف العام على الانتخاب، “محمد أنس ناعسة” :بدأ الناخبون في الساعة الثامنة صباحاً بالتوافد لاختيار ممثليهم في مجلس إدارة الغرفة، موضحاً، أن : الانتخابات التي تجري اليوم بشكل الكتروني في غرفة تجارة وصناعة دير الزور هي للشريحة الأولى فقط، والتي تضم الدرجتين الممتازة والأولى والثانية، أما الشريحةالثانية التي تضم الدرجة الثالثة والدرجة الرابعة، لايوجد فيها انتخاب، لأن ممثل هذه الشريحة فاز بالتزكية”.
وأشار” ناعسة”، إلى أنه” يتنافس في العملية الانتخابية 8 مرشحين من الشريحة الأولى لاختيار 7 أعضاء لمجلس إدارة الغرفة، لافتاً، أن “انتخابات الغرف تجري لأول مرة في جميع المحافظات بشكل إلكتروني، حيث ستعلن النتائج بعد إنتهاء العملية الانتخابية مباشرة”.
ونوه” ناعسة” أن العملية الانتخابية التي جرت في جميع الغرف بشكل إلكتروني، تميزت بالسلاسة والوضوح والشفافية والدقة، إضافة إلى توفير الوقت والجهد والسرعة في إصدار النتائج.
يذكر أن غرفة تجارة وصناعة محافظة دير الزور تأسست عام ١٩٢٢ بهدف خدمة المصالح التجارية والصناعية في المحافظة وتمثيلها أمام الجهات الرسمية داخلياً وخارجياً، بما يساهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية فيها.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار