مواصلة استلام الحبوب المسوقة في الحسكة بدءاً من ثاني يوم العيد

بين فرع المؤسسة السورية للحبوب في محافظة الحسكة أن عمليات استلام الحبوب من الفلاحين المسوقين تجاه المراكز المعتمدة للتسويق متواصلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك باستثناء اليوم الأول.

وأوضح نائب رئيس فرع المؤسسة المهندس خالد المحمد في تصريح لمراسلة سانا أن المراكز ستباشر استقبال الحبوب من الفلاحين منذ اليوم الثاني لعطلة عيد الأضحى، مشيراً إلى أنه تم تسويق أكثر من 5000 طن من الأقماح، خلال الفترة الماضية وصرف قيمة الفواتير المستحقة للفلاحين.

على صعيد متصل يواصل فرع المصرف الزراعي التعاوني في محافظة الحسكة صرف قيم الحبوب المسوقة تجاه مراكز الشراء المعتمدة التابعة لفرع السورية للحبوب وفرع مؤسسة الأعلاف.

وأشار مدير فرع المصرف الزراعي في الحسكة عزو الحامد في تصريح لمراسل سانا إلى أن قيم الأقماح المحولة من قبل فرع المؤسسة السورية للحبوب إلى فروع المصرف الزراعي في الحسكة بلغت 10 مليارات و265 مليون ليرة سورية، وقيم الشعير المحولة من فرع مؤسسة الأعلاف بلغت 10 مليارات و500 مليون ليرة سورية، مؤكداً حرص فرع المصرف على صرف الفواتير دون التأخير وتيسير أمور الفلاحين المسوقين.

يشار إلى أن عمليات حصاد محصول القمح انتهت في محافظة الحسكة، خلال الأسبوع الحالي وسبقه منذ نحو أسبوعين انتهاء حصاد محصول الشعير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار