الرفيق الهلال: أبناء دير الزور أثبتوا بصمودهم وثباتهم حول وطنهم مقولة ان دير الزور مصنع الرجال

اختتمت الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية حيث عقد اليوم المؤتمر السنوي لفرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب وذلك في مبنى محافظة دير الزور.
وافتتح الرفيق الهلال كلمته بنقل تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق أعضاء المؤتمر وأهالي المحافظة، مشيداً بصمود أبناء درة الفرات الذين وقفوا وقفة رجل واحد إلى جانب بواسل الجيش، بالرغم من الضغوطات التي فرضتها عليهم العصابات الإرهابية المسلحة، والحصار الذي اتبعه أعداء سورية، فقالوا كلمتهم الواضحة والصريحة بأنهم مع قائدهم ووطنهم وجيشهم مهما تعرضوا لضغوط.
ونوه الهلال إلى أن القائد كان حريصاً على دير الزور ووعد بتحريرها وتحقيق الانتصار الذي حطم كل المخططات، وقد أثبت ذلك في مقولة القائد الأسد إن الانتصارات التي تحققت ضد التنظيمات الإرهابية بدءاً من حلب وليس انتهاء بدير الزور شكلت ضربة حاسمة أفشلت مشاريع التقسيم وأهداف الإرهاب والدول الراعية له.
وفي الجانب التنظيمي أشار الرفيق الهلال إلى ضرورة تفعيل الاجتماعات الحزبية في كافة الفرق والأرياف والعمل على تعزيز الجانب الفكري وضرورة أن تأخذ القيادة المتسلسة دورها في تصحيح الأفكار المغلوطة، منوهاً إلى أن الفرق الحزبية تشكل أداة الحزب الميدانية القاعدية التي تستطيع التواصل مع كافة المواطنين.
وفي ختام حديثه أكد الأمين العام المساعد ان عودة الجامعة العربية الى سورية ، كانت بفضل حكمة الرفيق الامين العام للحزب، مبيناً أنّ سورية مقبلة على مرحلة الانفتاح السياسي والدولي.
من جانبه الرفيق محسن بلال أكد ضرورة استغلال المؤتمرات والاستفادة منها بما يطور العمل الحزبي.
الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب أشاد بصمود أبناء دير الزور وتمسكهم بأرضهم وقدم شرحاً للواقع الحزبي.
الرفيق رائد غضبان أمين فرع دير الزور للحزب قدم شرحاً عن الواقع الحزبي والتنظيمي.
بدوره أجاب الرفيق فاضل نجار محافظ دير الزور على مداخلات وتساؤلات الرفاق أعضاء المؤتمر فيما يتعلق بالجانب الخدمي.
وتمحورت المداخلات والمقترحات بين السياسية والاقتصادية والخدمية، واختتمت أعمال المؤتمر بتلاوة برقية وفاء وولاء للأمين العام للحزب القائد بشار الأسد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار