شرطة ناحية معدان في الرقة تلقي القبض على شخصين قاما بسلـ.ب مصاغ ذهبي وتوقيف أشخاص آخرين متورطين بالسرقات وترويج العملة الأجنبية المزورة

نتيجة المتابعة وجمع المعلومات من قبل شرطة ناحية معدان في الرقة حول حـ.ادثة سلـ.ب وقعت على امرأتين من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين دخلوا إلى منزلهما ليلاً وقاموا بسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي والفرار إلى جهة مجهولة، تمكنت شرطة الناحية من تحديد هوية السـ.البين وهم المدعوين (عبود. د) وشقيقه (محمد. د ) و(صقر . د ) وألقت القبض عليهم وبتحري منازلهم عثر فيها على أربع ليرات ذهبية (رشاديات) ومبلغ ثلاثة ملايين وستمائة ألف ليرة سورية ومبلغ / 1700 / دولار أمريكي وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سلـ.ب المصاغ الذهبي المؤلف من خمس ليرات ذهبية وخاتمين وحلق وسرقة أسطوانة غاز وبيع المسروقات وليرة ذهبية واحدة في محافظة دير الزور بمبلغ إحدى وعشرين مليون ليرة سورية، كما اعترف المقبوض عليه ( محمد) بقيامه بترويج العملة الأجنبية المزيفة بالاشتراك مع شخص يدعي ( أمجد. ك ) والذي أُلقي القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص عيار ( 7 ) مم وقنـ.بلة وحبوب مخدرة نوع كبتاغون، وبالتحقيق معه اعترف بترويجه العملة الأجنبية المزورة وتعاطيه المخدرات وقيامه بسرقة أكبال هاتفية من ناحية معدان وقرية (السويدة) بالاشتراك مع أشخاص متوارين ،وتصريف مبلغ / 1050 / دولار أمريكي لدى شخص يدعى ( ابراهيم . أ ) والذي أُلقي القبض عليه وتم استرداد المبلغ المذكور منه كما تم استرداد / 40 / متر من كبل الهاتف المسروق ومصادرة أداة قطع الأكبال وتم إلقاء القبض على المتواري المدعو (إبراهيم .خ ) وضبط بحوزته مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص عيار ( 7 ) مم وقطعة من مادة الحشيش المخدر وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه المواد المخدرة وبتحري منزله عثر فيه على مبلغ / 21000 / دولار أمريكي مزور، ومسـ.دسين حـ.ربين عيار ( 7 ) مم غير مرخصين تم مصادرتهما.

وبالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في دير الزور تم استرداد المصاغ الذهبي بالكامل، ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار